تعود الليلة عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد في الجولة الثالثة من دور المجموعات.
البداية ستكون مع مباراتين، حيث يستضيف أتلتيكو مدريد على أرضه فريق بايرن ليفركوزن، ويحل دينامو زغرب ضيفا على شاختار.
وفي باقي المباريات، يستضيف يوفنتوس فريق لوكوموتيف موسكو، ويحل أتالانتا ضيفا على مانشستر سيتي، ويلعب توتنهام على أرضه أمام النجم الأحمر، وبايرن ميونيخ خارج الديار أمام أولمبياكوس، وفي إسطنبول يحل ريال مدريد ضيفًا على غلطة سراي، كما يحل باريس سان جيرمان ضيفا على كلوب بروج.

وإنتهت مواجهة ​بريشيا​ و​فيورنتينا​ الحماسية بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على ملعب ماريو ريجامونتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم.

وفي انكلترا، حرم نادي ​​شيفيلد يونايتد​​ منافسه نادي ​​ارسنال​​ من اعتلاء المنصة وهزمه بنتيجة 1 – 0 لحساب الجولة التاسعة من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم.

على صعيد اخر، أعلنت مجلة فرانس فوتبول أسماء المرشحين للحصول على جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم لعام 2019.

واليكم القائمة:

البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول.

الالماني مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ.

البرازيلي إيدرسون، حارس مانشستر سيتي.

النيجيري أندريه أونانا، حارس أياكس.

البولندي فويتشيك تشيزيني، حارس يوفنتوس.

السلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد.

الاسباني كيبا، حارس تشيلسي.

سمير هاندانوفيتش، حارس إنتر ميلان.

الفرنسي هوغو لوريس، حارس توتنهام.

الالماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس برشلونة.

اما جائزة البالون دور:

- ليونيل ميسي - برشلونة

- ​رياض محرز​ - مانشستر سيتي

- كيفين دي بروين - مانشستر سيتي

- خاليدو كوليبالي - نابولي

- أنطوان غريزمان – برشلونة

- ​محمد صلاح​ – ليفربول

- إيدين هازارد – ريال مدريد

- ماركينيوس – باريس سان جيرمان

- رحيم ستيرلينغ – مانشستر سيتي

- جواو فيليكس – أتلتيكو مدريد..



عربيا، تخطى نادي ​بيراميدز​ مضيفه نادي ​الانتاج الحربي​ بنتيجة 3 - 2 لحساب الجولة الخامسة من ​الدوري المصري​ لكرة القدم.

وفي كرة المضرب، تاهل السويسري روجيه ​فيدرر​ الى الدور المقبل من ​بطولة بازل​ لكرة المضرب بعدما تخطى بسهولة تامة منافسه الالماني بيتر ​غوجوفشيك​ بنتيجة 2 - 0 وبواقع 6 - 2 و 6 - 1.

اما في كرة السلة، اشارت تقارير صفحية الى ان اللاعب ​جايلين براون​ وافق على تجديد عقده مع فريقه ​بوسطن سيلتيكس​ لاربعة اعوام اضافية، حيث سيتقاضى اللاعب 115 مليون دولار اميركي بعد تجديد عقده

متفرقات دولية:

- اشارت تقارير صحفية ان لاعب ​يوفنتوس​ ​ادريان رابيو​ سيبحث عن طريقة لمغادرة الفريق الإيطالي في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة بسبب قلة المشاركة تحت قيادة المدرب ​ماوريسيو ساري​.

- قدمت ​الليغا​ الكرة الشتوية الجديدة من بوما والتي سيتم استعمالها في المبارايات. وسيتم استعمال الكرة بين 24 تشرين الأول الحالي و23 شباط القادم.

- تصدر ​أندي موراي​ قائمة الفريق البريطاني، المشارك في النسخة المقبلة ل​كأس ديفيز​. وستضم قائمة ​بريطانيا​، أيضا ​دانييل إيفانز​، وجيمي موراي، ونيل سكوبسكي، ليتبقى مقعد وحيد بين كيلي إدموند وكاميرون نوري.