تحدث أسطورة ​ريال مدريد​ ​خورخي فالدانو​ لإذاعة "الترانسيستور" عن هزيمة الملكي الأخيرة، أمام ​ريال مايوركا​ 0-1 وقيم عدد من لاعبي الفريق خلال المباراة.

وشدد فالدانو على غياب التفاهم بين الصربي ​لوكا يوفيتش​ وبين الفرنسي كريم بنزيما، كما انتقد ​إيسكو​ مؤكداً أن عليه استعادة مستواه من جديد، وأوضح أن أمل الفريق ​فينيسيوس جونيور​، يفتقد شيئاً مهما في كرة القدم.

وقال فالدانو: "بعد مباراة غرناطة قبل الأخيرة، سيطر علينا أمل كبير، وقلت إن الفريق يتمتع بأداء مميز وقوي، وفي طريقه ليصبح أكثر استقراراً، ثم فجأة أمام مايوركا ظهر الريال بشكل سيء جداً، وكان الأداء سيئاً".

وأضاف: "زيدان قرر أن يثق في اللاعبين الذين كانوا يعملون معه خلال فترة الاستعدادات للموسم، لكنه لم ينجح في المباراة، يوفيتش لا يوجد تفاهم بينه وبين زيدان، وإيسكو يقع على عاتقه مسؤولية استعادة مستواه، لأنه لاعب موهوب وعليه أن يستعيد مكانته في الفريق، أما فينيسيوس فما يفتقد إليه ليس من السهل الحصول عليه أو تعلمه".

​​​​​​​

وأضاف في النهاية مدافعا عن الحارس تيبو كورتوا: "كورتوا لا يتحمل مسؤولية هدف ريال مايوركا، ولكنه المشكلة أنه في كل مرة يحرس الشباك المنافس يسجل، ليس لديه حظ، ويخسر الثقة من مباراة لأخرى".