حرم الصاعد حديثا ​ليتشي​، مضيفه ​ميلان​ من مواصلة انتصاراته في الدوري الايطالي، بعد أن اقتنص منه نقطة بتعادل قاتل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بهدفين لكل فريق، ضمن الجولة الثامنة. وأصبح رصيد ميلان 10 نقاط يحتل بها المرتبة الـ12 مؤقتا، أما ليتشي فأوقف مسلسل الهزائم في الجولتين الماضيتين، ليقتنص نقطة ثمينة جعلت رصيده 7 نقاط في المركز الـ15.

وفي اسبانيا، تقدم ​إشبيلية​ خطوة نحو مراكز المقدمة في ترتيب الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 - 0على ضيفه ​ليفانتي​، في المرحلة التاسعة للمسابقة. وارتفع رصيد إشبيلية، الذي حقق فوزه الثاني في مبارياته الخمس الأخيرة بالبطولة، إلى 16 نقطة في المركز السادس، بفارق ثلاث نقاط فقط خلف ​برشلونة​ (المتصدر). في المقابل، تجمد رصيد ليفانتي، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين، عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر. وارتدى الهولندي لوك دي يونج ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما أحرز هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 86 بضربة رأس رائعة.

وحقق ​أولمبيك ​مارسيليا​​ ثلاث نقاط ثمينة في معقله وبين جمهوره بفوزه على ضيفه ​​ستراسبورغ​​ 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب فيلودروم ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم. ورفع مارسيليا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد ستراسبورغ عند 9 نقاط في ذيل الترتيب.

على صعيد اخر، ينوي ولي العهد السعودي ​محمد بن سلمان​ تقديم عرض ثالث لشراء ​​مانشستر يونايتد​​ الإنكليزي بعدما تم رفض عرضيه السابقين.

وكشف مصدر لصحيفة "ميرور" البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر قد رفضت بالفعل عرضين من الجانب السعودي حيث بلغ قيمة الثاني ثلاث مليارات جنيه إسترليني.

عربيا، تخطى نادي ​الدحيل​ منافسه أم صلال بهدف وحيد ضمن الجولة السابعة من دوري نجوم قطر.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 64 عبر اللاعب محمد مونتاري بعد خطأ كبير من حارس الريان.

وفي كرة المضرب، أحرز البريطاني ​أندي موراي​ أول لقب له في منافسات الفردي، منذ آذار 2017، بفوزه على ​ستان فافرينكا​ 3-6 و6-4 و6-4 في بطولة ​أنتويرب​ للتنس الأحد، في ساعتين و27 دقيقة، ليحرز البطولة 46 في مسيرته.

متفرقات دولية:

- تعرض فريق ​خيمنازيا لا بلاتا​ الذي يدربه الاسطورة الارجنتينية دييغو ارماندو ​مارادونا​ لخسارة خامسة على التوالي على ارضه وبين جماهيره واتت امام نادي يونيون ​سانتا في​ بنتيجة 0 - 1.

- راقب نادي ​برشلونة​ الإسباني اللاعب الدولي المغربي ونجم نادي ​شالكه​ الالماني أمين حاريت للتعاقد معه في كانون الثاني المقبل بحسب ما ذكرته تقارير صحفية في إسبانيا.

- أحرز الروسي ​أندري روبليف​ الأحد لقب دورة ​موسكو​ للتنس بفوزه على الفرنسي ​أدريان مانارينو​ في النهائي 6-4 و6-صفر.