نجا نادي ​​ليفربول​​ متصدر البريمييرليغ الانكليزية من الخسارة الاولى له هذا الموسم وعاد من الاولد ترافورد معقل ​​مان يونايتد​​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 لحساب الجولة التاسعة من البطولة المحلية.nليفربول فشل في معادلة رقم تشيلسي وهو 9 انتصارات متتالية في انطلاقة الموسم واكتفى ب 8 انتصارات وتعادل ليرفع رصيده الى 25 نقطة في الصدارة.

وفي الدوري الايطالي، واصل نادي الإنتر ملاحقته ليوفنتوس المتصدر، وفاز على ساسولو بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد. وفي باقي المباريات، وتعادل روما مع سامبدوريا سلبا، وفاز اودينيزي على تورينو 1-0، وكالياري على سبال 2-0.

في الدوري الاسباني، وضمن الجولة التاسعة، فاز ديبورتيفو ​الافيس​ على ​سيلتا فيغو​ 2-0، وريال سوسيداد على ريال بيتيس بنتيجة 3-1، وفياريال على اسبانيول 1-0.

وضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم، فاز كولن على فريق بادربورن بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على ملعب راين إينرجي ستاديون.

َوحقق ​​موناكو​​ فوزاً قاتلاً على ضيفه رين 3-2 الأحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب لويس الثاني ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم.

وفي الرياضات الميكانيكية، استمر دراج هوندا الإسباني ​مارك ماركيز​ في هيمنته على بطولة العالم للدراجات النارية فئة موتو جي بي على الرغم من حسمه اللقب العالمي للمرة الرابعة تواليا والسادسة في مسيرته، وذلك باحرازه فوزه الرابع تواليا بانهائه جائزة اليابان الكبرى في المركز الأول الأحد على حلبة موتيجي.

وفي عالم المصارعة أشارت معلومات صحفية إلى أن الإيرلندي ​كونور ​ماكغريغور​​، البطل السابق لمنظمة (UFC) للفنون القتالية المختلطة (MMA) يواجه اتهامات بتورطه في قضية تحرش جنسي جديدة. وادعت فتاة بأنها تعرضت للتحرش من قبل ماكغريغور عند موقف للسيارات في أحد أحياء العاصمة دبلن، ولم توجه إليه أي اتهامات رسمية، إلا أن الشرطة الإيرلندية بدأت التحقيق في الحادثة، وتنوي التحدث مع المتهم قريباً.

نختم مع كرة المضرب، حيث احرز الكندي دينيس شابوفاولف لقب ​بطولة ستوكهولم​ لكرة المضرب لقبه الاول في عالم التنس بعدما احرز بطولة ستوكهولم بفوزه في المباراة النهائية على منافسه فيليب ​كراينوفيتش​ بنتيجة 2 - 0 وبواقع 6 - 4 و 6 - 4.