* مباراة مانشستر سيتي و ​كريستال بالاس​:

في الدقيقة 67، تصدى حارس مرمى كريستال بالاس هينيساي لتسديدة مباغتة من مهاجم مانشستر سيتي فأنقذ مرماه بطريقة ممتازة، بعدما قام بالقاء نفسه باتجاه الزاوية البعيدة ومد جسمه ويديه مانعا مانشستر سيتي من تسجيل هدف.

في الدقيقة 72 انجاز رائع لهينيساي مجدداً حرم مانشستر سيتي من هدف محقق بعد تسديدة صاروخية تعامل معها بطريقة التقدم الى الامام بخطوة والقفز بالهواء لالتقاطها بسرعة بديهة كبيرة.

في الدقيقة 74 ​ايدرسون​ حارس مرمى مانشستر سيتي ينقذ مرماه من هدف محقق بطريقة اكروباتية بعد تسديدة مباغتة من مهاجم كريستال بالاس تعامل معها الحارس بطريقة التقدم خطوة الى الامام واستعمال قبضته والارتماء على الكرة ونجح في صدها.

في الدقيقة 76 تدخل هينيساي لينقذ مرماه من هدف محقق بعدما خرج لحظة تسديد الكرة وتابعها بجسمه ويديه وابعد الهدف المحقق عن مرماه. مع الاشارة الى ان الحارس كان سدا منيعا بوجه مانشستر سيتي، اما مورايس حارس مانشستر سيتي فلم يختبر سوى بكرات خجولة.

* مباراة ​ريال مدريد​ و ​مايوركا​:

في الدقيقة 52 تسديدة مباغتة من مهاجم ريال مدريد تعامل معها رينا حارس مرمى مايوركا بطريقة ممتازة بسبب تمركزه بموقع جعله يرى الكرة ويتابع التسديدة.

في الدقيقة 68 ينقض رينا على الكرة امام مهاجم ريال مدريد ليمنعه من تسديدها، بعدما انتظر لحظة ابتعاد الكرة عن قدم المهاجم الذي كان يهم لتسديدها وانقض عليها، وهو توقيت ممتاز لانه لو لم ينتظر لحظة ابتعاد الكرة عن قدم المهاجم، لكان هناك كلام آخر.

اما ​كورتوا​ حارس مرمى ريال مدريد فلم يختبر بالكثير من الكرات باستثناء بعض الكرات في الهواء نجح في التصدي لها بنجاح مستغلاً طول قامته.