عاد ​​باريس سان جيرمان​​ بثلاث نقاط ثمينة من ملعب ​اليانز ريفييرا​ بفوزه على مضيفه نيس 4-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في إفتتاح منافسات الجولة العاشرة من ​​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم​. وسجل النجم الأرجنتيني ​انخيل دي ماريا​ ثنائية لسان جيرمان في الدقيقتين 15 و21. وحافظ رجال المدرب توماس توخيل على تقدمهم حتى الدقيقة 67 لينجح ​إغناتيوس غانغو​ بتقليص الفارق لأصحاب الأرض قبل أن يعود الضيوف ويسجلوا ثنائية حملت توقيع كيليان مبابي (88) وماورو إيكاردي (90+1).

وفي المانيا، حقق ​اينتراخت ​فرانكفورت​​ فوزاً صريحاً على ضيفه ​بايرن ​ليفركوزن​​ بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب كومرزبنك ارينا في إفتتاح منافسات الجولة الثامنة من ​​الدوري الالماني​​ لكرة القدم.
وإنتزع فرانكفورت المركز السابع في جدول ترتيب البوندسليغا من ليفركوزن بفارق الأهداف حيث يتشارك الطرفين نفس عدد النقاط (14 نقطة).

وحقق ​غرناطة​ فوزاً ثميناً على ضيفه ​أوساسونا​ بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب نويفو لوس كارمينيس بإفتتاح منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم. ويلعب اليوم ايبار امام ​برشلونة​، واتلتيكو مدريد امام فالنسيا، و​ريال مدريد​ امام مايوركا.

وفي ​الدوري الانكليزي​، وضمن الجولة الثامنة، يحل ​مانشستر سيتي​ ضيفا على كريستال بالاس، وواتفورد على توتنهام، ونيوكاسل على تشيلسي في اهم المباريات.

نختم مع خبر اخير، حيث مني المقاتل الروسي ​موفليد خايبولايف​ بخسارته الأولى في مسيرته الاحترافية أمام الأميركي ​دانييل بينيدا​ في النزال الذي جمعهما في بطولة "PFL 8" للفنون القتالية المختلطة.