نبدا مع اهم الاخبار، فقد كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن هناك اتجاهاً قوياً لتأجيل مباراة ​الكلاسيكو​ المرتقبة بين ​​ريال مدريد​​ و​​برشلونة​​، ضمن الجولة العاشرة من ​الدوري الإسباني​.

وأبرزت الإذاعة أن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني ستقرر الخميس أو الجمعة على أقصى تقدير، إذا ما كان سيتم تأجيل المباراة أم لا.

ووفقا لـ "كادينا سير" فإن الموعدين المقترحين الجديدين للمباراة هو إما في الرابع من شهر تشرين الثاني المقبل أو الثامن عشر منه، ولن يتم بأي حال من الأحوال نقل المباراة التي كانت مقررة يوم 26 من الشهر الحالي في ملعب "​كامب نو​" إلى ملعب ريال مدريد "​سانتياغو برنابيو​".

محليا، وفي كرة السلة، وضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب لبطولة ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، حقق نادي ​انيبال​ فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام ​​بيبلوس​​ في مجمع الرئيس ميشال سليمان، وكانت قد انتهت بفارق 4 نقاط وبواقع 90 – 86.

وفي نفس السياق، عبر نجم فريق ​أنيبال زحلة​ جيمي سالم عن سعادته بفوز فريقه. اثنى النجم الشاب في حوار مع مراسل صحيفة السبورت الالكترونية عيسى ياسين على الروح القتالية التي اظهرها فريقه، داعياً زملائه للتعلم من الاخطاء في المستقبل. وعلى المقلب الاخر هنأ لاعب بيبلوس البير زينون ​انيبال​ على فوزهم الصعب، معتبرا ان فريقه لم يقاتل مثل الخصم للفوز باللقاء.

وفي كرة السلة الاميركية، تلقى ​اوكلاهوما سيتي ثاندر​ ثاني هزيمة له في مباريات ما قبل انطلاق الموسم الجديد من ​دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​، بعد ان سقط الثاندر امام ​ميمفيس غريزلرز​ بفارق 5 نقاط وبواقع 124 – 119.

وفي عالم الملاكمة والمصارعة، توفي الملاكم الاميركي الذي ينافس في فئة صغار ​الوزن المتوسط​ ​باتريك داي​ بعد اربعة ايام من تعرضه الى اصابة على مستوى الراس في الجولة العاشرة من مباراته مع الملاكم تشارلز كونويل والتي اقيمت في ​شيكاغو​. وكان الملاكم قد دخل في غيبوبة نهار السبت قبل ان يتوفى مساء الاربعاء

متفرقات دولية:

- إحتفل نجم ​ليفربول​، المصري ​​محمد صلاح​​ بعيد ميلاد إبنته "مكة" على طريقته الخاصة. ونشر صلاح صوراً تجمعه بمكة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" وهما يرتديان الملابس التي ظهرت في فيلم الأنيميشن الشهير "​موانا​ - Moana.

- نشرت مجلة "​فوربس​" دراسة حول أغلى 10 علامات تجارية للشركات المنتجة للملابس والأدوات الرياضية أو التي تقدم خدمات في مجال ​الرياضة​، في العالم خلال العام الحالي.
وتصدرت شركة "​نايكي​" قائمة أغلى العلامات التجارية، فقد بلغت قيمتها (36.8) مليار دولار، وتلتها شبكة القناة التلفزيونية الرياضية الأميركية (ESPN) وبعدها شركة ​​أديداس​​.

- يبدو ان لقاء ​سامبدوريا​ وروما في الكالتشيو مهدد بعدم اجرائه نظرا للاحوال الجوية المتوقعة في جنوى نهار الاحد المقبل. وتشير المصالح الجوية الايطالية ان جنوى سيكون طقسها ماطر بغزارة نهار الاحد ونسبة 90% تسيطر على الاجواء ورياح قوية سوف تغزو المكان.