ضمن فعاليات المجموعة السادسة والمؤهلة الى بطولة امم اوروبا 2020، خطف المنتخب الاسباني تعادلاً ثميناً امام المنتخب ​السويد​ي وبواقع 1-1 في مباراة قوية. وبهذا التعادل عزز الماتادورمن صدارته في المجموعة ليحسم التاهل لليورو رسميا. وفي نفس المجموعة، انقاد منتخب رومانيا الى تعادل مخيب امام منتخب النرويج وبواقع 1-1.

وفي المجموعة العاشرة، واصل المنتخب الايطالي تربعه على صدارة المجمموعة بعد ان حسم تأهله الى بطولة الامم الاوروبية وحقق الاتزوري فوزاً مهماً امام ليشتشتاين وبواقع 5-0. وخطا المنتخب الفنلندي خطوة كبيرة نحو التأهل ل​بطولة امم اوروبا 2020​ بعد الفوز على ​ارمينيا 3-0.

وفي المجموعة الرابعة، دخل المنتخب السويسري المنافسة بقوة من اجل حسم بطاقة التأهل الى بطولة الامم الاوروبية بعد ان حقق فوزاً مهماً امام متصدر المجموعة المنتخب الايرلندي وبواقع 2-0. وبدوره حقق منتخب جورجيا فوزاً مثيراً امام جبل طارق وبواقع 3-2.

وفي اسيا، تخطى المنتخب القطري نظيره العماني بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الجنوب بمدينة الوكرة في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. ورفعت قطر رصيدها الى 10 نقاط من 4 لقاءات بينما بقي رصيد عمان 6 نقاط من 3 مواجهات في المركز الثاني.

وضمن المجموعة الثالثة فاجأت ​​البحرين​​ منافستها ​​ايران​​ وهزمتها بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب محمد حردان د 66 من ضربة جزاء. بهذا الفوز رفع المنتخب البحريني رصيده الى 7 نقاط من 3 مباريات متفوقا على ايران صاحبة ال 6 نقاط والعراق ب 7 نقاط ايضا.


على صعيد اخر، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رئيس ​​ريال مدريد​​ ​فلورنتينو بيريز​ يسعى لخطف ​​كيليان مبابي​​ من ​باريس سان جيرمان​ عبر تنفيذ نفس الاستراتيجية التي اتبعها مع ​تيبو كورتوا​ و​إيدين هازارد​ نجمي تشيلسي، والذي نجح في ضمهما بمبالغ أقل من المتوقعة، بعد الانتظار للموسم الأخير لهما في عقديهما. ويستمر عقد مبابي مع سان جيرمان، حتى حزيران 2022، حيث يتبقى موسمين ونصف على نهايته، مع اعتقاد الملكي أن الوضع قد يكون في صالحهم بدءًا من الصيف المقبل، لكن من غير المرجح أن تتناقص القيمة السوقية للاعب قبل صيف 2021، وعندها سيبقى أمامه عام واحد فقط على نهاية عقده

وفي المصارعة، اعلنت ادارة الـ WWE انه تم تعيين ​بروس بريتشارد​ مديراً تنفيذيًا لعرض ​سماكدوان​ ليكون خلفاً لـ ​ايريك بيشوف​. وكشفت ادارة الـ WWE انها ستقدم تقريرها الى فينس ماكمان، مؤكدة ان بريتشارد سيتشرف على التطوير الابداعي لـ فرايداي نايت.

متفرقات دولية:

- تعرض حارس مرمى منتخب ​​اسبانيا​​ لكرة القدم ونادي مان يونايتد الانكليزي ديفيد ​دي خيا​ للاصابة وترك لقاء منتخب بلاده امام السويد ضمن ​تصفيات يورو 2020​ في الدقيقة 60.

- غرّد نجم ليفربول المصري ​محمد صلاح​ عبر حسابه في "تويتر" عن الوضع الصعب الذي يعيشه ​لبنان​. وشهد لبنان خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 104 حرائق توزّعت على كلّ الأراضي اللبنانية. وكتب صلاح: "كامل تعاطفي مع الأشقاء في لبنان ودعواتي أن يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر".

- كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن ​فيرونيكا رابيو​ والدة ​أدريان رابيو​ ووكيلة أعماله حصلت على نحو مليون و400 الف يورو لقاء مساهمتها في انضمام نجلها إلى ​يوفنتوس.