كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رئيس ​ريال مدريد​ ​فلورنتينو بيريز​ يسعى لخطف ​كيليان مبابي​ من ​باريس سان جيرمان​ عبر تنفيذ نفس الاستراتيجية التي اتبعها مع ​تيبو كورتوا​ و​إيدين هازارد​ نجمي تشيلسي، والذي نجح في ضمهما بمبالغ أقل من المتوقعة، بعد الانتظار للموسم الأخير لهما في عقديهما.

ويرغب بيريز في تنفيذ المخطط عينه مع الفرنسي الشاب لكن ذلك يقابله ضغط شرس للغاية من قبل ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، والذي يسعى لتجديد عقد مبابي في أقرب وقت ممكن، لتجنب الصراع مع عمالقة أوروبا.

ويستمر عقد مبابي مع سان جيرمان، حتى حزيران 2022، حيث يتبقى موسمين ونصف على نهايته، مع اعتقاد الملكي أن الوضع قد يكون في صالحهم بدءًا من الصيف المقبل، لكن من غير المرجح أن تتناقص القيمة السوقية للاعب قبل صيف 2021، وعندها سيبقى أمامه عام واحد فقط على نهاية عقده.

​​​​​​​

ويخشى ريال مدريد من منافسة أندية مثل برشلونة ويوفنتوس، بالإضافة لقطبي مانشستر، حيث تعتبر تلك الأندية الوحيدة القادرة على مقارعة الريال على الصفقة.

لكن الخوف الحقيقي الذي ينتاب ريال مدريد، هو قدرة مبابي على رفض العرض الخرافي الذي سيقدمه سان جيرمان إليه من أجل التجديد.