تم الإعلان عن أن نجم WWE السعودي ​منصور​ سوف يواجه ​سيزارو​ في ​عرض كراون جول​ الذي سيقام يوم الخميس 31 تشرين الاول/أكتوبر في الرياض بالمملكة العربية ​السعودية​ على استاد الملك فهد الدولي.

وكان منصور قد صنع التاريخ في بلاده بالسعودية بعد أن شارك في ​نزال باتل رويال 50 رجل​ في جدة حزيران/يونيو الماضي وفاز فيه .

وخلال نزال باتل رويال 50 رجل قام منصور بإقصاء سيزارو من بين النجوم الخمسين المشاركين في النزال. وبعد ذلك بلحظات قليلة قام منصور بإقصاء ​إلايس​ ليفوز في هذا النزال وسط فرحة لا توصف له وللجمهور السعودي أثناء عرض سوبر شوداون في جدة حزيران/يونيو الماضي.

وهذه المرة سوف يكون منصور وسيزارو داخل الحلبة مرة أخرى ولكن تلك المرة ستكون المنافسة بينهما وجها لوجه في عرض كراون جول الذي سيشهد أيضا نزالات مثيرة مثل النزال بين فريق هوجان (​سيث رولينز​ و روسيف) ضد فريق فلير (​راندي أورتن​ و كينج كوربن) حيث سيقوم عضوي قاعة مشاهير WWE بقيادة فريقيهما المختارين في نزال تاج تيم خمسة ضد خمسة. وأيضا نزال على لقب WWE بين ​بروك ليسنر​ ونجم UFC كين فيلاسكيز ونزال بين الملاكم البريطاني تايسون فيوري وبراون سترومان.

وسوف يشارك نجوم WWE رومان رينز و "ذا فيند" براي وايت وذا نيو داي واي جاي ستايلز في هذا الحدث.