اختتمت المرحلة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة السلة حيث هزم الرياضي أطلس وتفوق الشانفيل على الهومنتمن وأنيبال زحلة على المتحد وهوبس على الحكمة فيما هزم بيروت بيبلوس.

صحيفة السبورت "الإلكترونية" ستحاول الإضاءة في كل مرحلة على أبرز لاعبين اثنين لبنانيين و أبرز لاعبين اثنين أجانب برزوا مع أنديتهم وساهموا في فوز فريقهم وذلك اعتمادا على الأرقام التي حققوها في المباراة، أداءهم الدفاعي والهجومي وعدد الدقائق التي خاضوها إضافة لأفضل مدرب في كل جولة حيث سيكون بمثابة مدرب " الجولة ".

لبنانيا:

جاد خليل​ ( لاعب أنيبال زحلة ):

صانع الألعاب الشاب لعب مباراة كبيرة في مواجهة المتحد حيث ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بعدما سجل 13 نقطة بينها ثلاثية واحدة والتقط 11 ريباوند مع تمرير 8 كرات حاسمة لزملائه مع سرقتين للكرة وكان بعيدا فقط تمريرتين حاسمتين من أجل القيام بتريبل دابل.

علي منصور​ ( لاعب هوبس ):

قدم أداءا ملفتا خلال المواجهة أمام الحكمة والتي حسمها هوبس عقب اللجوء لأوقات إضافية بعدما سجل 21 نقطة من بينها 3 ثلاثيات مع التقاط 9 ريباوند وتمرير 4 كرات حاسمة بجانب سرقة الكرة من لاعبي الخصم مرتين.

أجنبيا:

إيسياه أوستين​ ( لاعب بيروت ):

لاعب ارتكاز الفريق تألق بشكل واضح خلال المواجهة التي فاز بها بيروت على بيبلوس بعدما قام بدابل دابل مع تسجيل 22 نقطة بينها ثلاثية واحدة كما التقط 17 ريباوند عكست قوته المميزة تحت السلة بجانب تمرير 3 كرات حاسمة وقيامه ب3 بلوك.

جايمس فلورينس​ ( لاعب الشانفيل ):

اللاعب الأجنبي للفريق المتني لعب بشكل جيد وكان حاسما خلال المواجهة أمام الهومنتمن حيث سجل 16 نقطة بينها 3 ثلاثيات بجانب التقاط 3 متابعات وتمرير كرة واحدة حاسمة لزملائه مع سرقة الكرة من لاعبي الخصم 3 مرات.

مدرب الجولة:

جاد الحاج​ ( مدرب هوبس ):

استحق المدرب الشاب أن يكون المدرب الأفضل في هذه الجولة بعدما نجح في الفوز على الحكمة بعد اللجوء لتمديد الوقت بعدما بدا بأنه حضر فريقه بشكل جيد للغاية وعرف كيف يتفوق على الحكمة ويسجل 103 نقاط في سلته ما يعكس العمل الجيد للحاج مع الفريق هذا الموسم.