خاض ​سيرجيو راموس​ (33 عاماً) مباراته الدولية رقم 168 مع ​المنتخب الاسباني​ متخطيا بذلك الحارس ​إيكر كاسياس​ وذلك بعد تعادل الماتادور مع ​منتخب النرويج​ في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وتحدّث كاسياس عن انجاز زميله السابق في ​ريال مدريد​ وفي المنتخب قائلا : " ليس سهلا أن تصل لهذا الرقم، انه أمر جيد جداً، ستوصل حصد الأرقام مع المنتخب من خلال خوض المزيد من المباريات. أنا سعيد لأنك تخطيت رقمي".

وأكد الفرنسي ​زين الدين زيدان​ مدرب ريال مدريد : "أنا سعيد لخوضك المباراة رقم 168 مع منتخب إسبانيا، كلنا في ريال مدريد فخورون بك".

ومن جهته، عبر ​تشافي هيرنانديز​ ، مدرب السد القطري عن سعادته بما حققه راموس قائلاً: "أقدم لك كل التهاني سيرجيو. أنا سعيد بوصولك لهذا الرقم القياسي، لازال أمامك الكثير من المباريات لذلك استمتع".

​​​​​​​

كما هنأ ​راؤول غونزاليس​ قائد ريال مدريد السابق القائد الحالي للملكي ومنتخب إسبانيا راموس على وصوله للرقم القياسي في عدد المشاركات مع المنتخب حيث قال :"أهنئ راموس لأنه رمز لريال مدريد والمنتخب الإسباني".

وأضاف:"أريده أن يستمتع وأن يلعب قدر ما يريد وأن يواصل العطاء على هذا المستوى ويمنح تلك السعادة للجماهير".

اما ​ديفيد بيكهام​ زميله السابق في الريال فقد قال : " يجب ان تكون فخورا جدا ، يجب ان تكون عائلتك فخورة جدا ، انها لحظة رائعة تخطيك رقم ايكر كاسياس ".