خاض ​سيرجيو راموس​ (33 عاماً) مباراته الدولية رقم 168 مع ​المنتخب الاسباني​ متخطيا بذلك الحارس ​إيكر كاسياس​ وذلك بعد تعادل الماتادور مع ​منتخب النرويج​ في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وتحدّث كاسياس عن انجاز زميله السابق في ​ريال مدريد​ وفي المنتخب قائلا : " ليس سهلا أن تصل لهذا الرقم، انه أمر جيد جداً، ستوصل حصد الأرقام مع المنتخب من خلال خوض المزيد من المباريات. أنا سعيد لأنك تخطيت رقمي".

وأكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد : "أنا سعيد لخوضك المباراة رقم 168 مع منتخب إسبانيا، كلنا في ريال مدريد فخورون بك".

ومن جهته، عبر ​تشافي هيرنانديز​ ، مدرب السد القطري عن سعادته بما حققه راموس قائلاً: "أقدم لك كل التهاني سيرجيو. أنا سعيد بوصولك لهذا الرقم القياسي، لازال أمامك الكثير من المباريات لذلك استمتع".

​​​​​​​

كما هنأ ​راؤول غونزاليس​ قائد ريال مدريد السابق القائد الحالي للملكي ومنتخب إسبانيا راموس على وصوله للرقم القياسي في عدد المشاركات مع المنتخب حيث قال :"أهنئ راموس لأنه رمز لريال مدريد والمنتخب الإسباني".

وأضاف:"أريده أن يستمتع وأن يلعب قدر ما يريد وأن يواصل العطاء على هذا المستوى ويمنح تلك السعادة للجماهير".

اما ​ديفيد بيكهام​ زميله السابق في الريال فقد قال : " يجب ان تكون فخورا جدا ، يجب ان تكون عائلتك فخورة جدا ، انها لحظة رائعة تخطيك رقم ايكر كاسياس ".