خرج لاعبو اطلس من المباراة ضد بطل لبنان الرياضي بيروت بخسارة جديدة قاسية هي الثالثة لهم بعد خسارتهم امام الشانفيل والحكمة في البطولة لهذا الموسم.

فعلّق صانع الألعاب ​حسن دندش​ المنتقل من نادي المتحد الى اطلس بأنّ الخسارة تهون عندما يرى ابنه.

بدوره ​جوي زلعوم​ قال ان مواجهات نادي اطلس جاءت مع فرق كبيرة لم يكن الفوز عليه امرا سهلا ولو فاز اطلس على فريق كبير كانوا سيقولون ان اطلس سيصل الى المربّع الذهبي كما حصل الموسم الماضي عندما فاز فريقهم على فريق بيروت، وتابع انّ البطولة لاتزال في بدايتها وسوف يواجهون في المرحلة المقبلة الفرق التي يأملون ان يفوزوا عليها.

واضاف زلعوم لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونية انّ فريقهم تغيّر كلّه ويعتبر فريقا جديدا ويلزمه بعض الوقت خصوصا وانّ الأجنبي الثالث وهو اللاعب الطويل الذي يرتكزون عليها لم يصل بعد، وامل ان تكون اصابة كايل بنجامن طفيفة وان يتمكن من متابعة التمارين واللعب معهم.

وتعليقا على الأخطاء التقنية بحق المدرّب، كرر جوي ما قاله زملاءه بأنّ المدرّب تعرّض للظلم وهو معروف بتهذيبه وانضباطه واحترامه لقوانين اللعبة وللحكام، واعتراضه كان ضمن حقّه كمدرّب وربما استحقّ ان ينال الخطأ الأول ولكنّه لم يستحقّ الخطأ الثاني، وأمل ان يجدون حلّا منصفا لكي يقود المدرّب المباراة المقبلة ضدّ هوبس.