بعد خسارة فريق اطلس امام النادي الرياضي في الفرزل، قال لاعب الفريق الخاسر ​مازن منيمنة​ ان مواجهة فريق مثل النادي الرياضي الذي يملك كافة الأسلحة للفوز ومع اجنبي واحد ليس امرا سهلا ابدا.

وفي حديث خصه مازن لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونية قال فيه:" ان الأجنبي الثالث لم ينضم بعد للفريق وقد تعرض بنجامن لاصابة ببداية المباراة فخضنا اللقاء بأجنبي واحد هو بولدز وهي اولى مبارياته مع اطلس".

واضاف مازن:" لقد قاتل الفريق وعاد الى اجواء المباراة مرات عديدة وقلّص الفارق ولكن خبرة لاعبي الرياضة وانسجامهم مع بعض ساهم بتقدمهم وفوزهم".

وتعليقا على الاشكال الذي حصل وخروج المدرب ايلي نصر من المباراة قال:"ان المدرّب اعترض على قرار للحكم وكلّ المدرّبين يعترضون وهو لم يتعدى الحدود الاخلاقية، اعتقد ان الخطأ الثاني لم يكن منصفا بحقه".

واستطرد قائلا:"انّا سعيد جدا لانضمامي لنادي اطلس وللدور الذي يعطيني اياه المدرّب ايلي نصر، واعتبر نفسي محظوظا لوجودي مع هذا المدرّب".

وعن المباراة المقبلة ضد هوبس تابع قائلا:"انها مباراة هامة جدا لا سيما وانّ اللقاء بملعبنا ونحن بحاجة للفوز بهذه المباراة".

وتعليقا على امكانية خوض المباراة من دون المدرّب ايلي نصر، ختم قائلا:"امل ان يحّل الموضوع قبل موعد المباراة وفي حال اجبرنا على خوض المباراة من دون المدرّب فسوف نقاتل كما دربنا".