نبدأ مع تصفيات كاس امم اوروبا 2020، حيث قلب منتخب ​هولندا​ تأخره امام منتخب ايرلندا شمالية من هدف مقابل لاشيء الى الفوز بنتيجة 3-1 في اخر عشر دقائق، ضمن المجموعة الثالثة، ليتصدر الطواحين. وسجل لهولندا ديباي هدفين ولوك دي يونغ هدف. وفي نفس المجموعة تعادلت استونيا مع بيلاروسيا بدون اهداف.

وفي المجموعة الخامسة، حققت كرواتيا الفوز على بلغاريا 3-0.وسجل لكروتيا لوكا مودريتش وبرونو بيتكوفيتش هدفين.
وفي نفس المجموعة، حققت سلوفاكيا نقطة ثمينة امام الويلز بالتعادل 1-1 لتحافظ على المركز الثاني خلف كرواتيا.

وفي المجموعة الثامنة، وضعت بولندا قدما في اليورو، بالفوز على لاتفيا 3-0، سجلها روبرت ليفاندوفسكي.

وفي نفس المجموعة، فازت مقدونيا على سلوفينيا 2-1.

وفي المجموعة، التاسعة، سحق منتخب ​بلجيكا​ نظيره سان مارينو، بنتيجة 9-0، لتضمن بلجيكا تأهلها بشكل رسمي، كما وضعت روسيا قدما في اليورو بالفوز 4-0 على بلجيكا.

وبعد فوز ​لبنان​ امس على تركمنستان، بنتيجة 2-1، في التصفيات الاسيوية المزدوجة، قال المدير الفني لمنتخب لبنان ليفيو تشيوبوتاريو ان الفوز كان مهما للغاية، مهنئا اللاعبين على جهودهم.

وأشار في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة إلى أن نقاط المباراة مهمة للغاية لرفع حظوظ لبنان ففي المجموعة، معتبرا أن المباراة كانت صعبة خاصة وأن المنافس يمتاز بالتنظيم.

وأضاف: "العامل المهم هو العزيمة والإصرار الذي لمسته من اللاعبين، وأنا سعيد بالفوز الأول، وغدا يوم آخر للتفكير بمواجهة سريلانكا".

وفي كرة السلة، تخطى نادي هوبس ضيفه نادي ​​الحكمة​​ بنتيجة 103 - 100 على ملعب ميشال المر بعد وقتين اضافيين بعد انتهاء اللقاء بالتعادل بين الفريقين 75 - 75 والشوط الاضافي الاول 89 - 89.

متفرقات دولية:

- أكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أكدت رغبة ​إنتر ميلان​ بالحصول على خدمات النجم الكرواتي ​إيفان راكيتيتش​ في الميركاتو الشتوي في ظل إعجاب المدرب ​أنطونيو كونتي​ بالأدوار التي يقوم بها اللاعب.

- شهدت مباراة "كورينتياناس" وضيفه "سان كارلوس" ضمن الدوري البرازيلي للصالات بكرة القدم، تدخلا عنيفا للغاية من لاعب أصحاب الأرض دانيال باتاليا على فيرناندينهو لاعب الفريق المنافس. وفي الشوط الثاني عندما كانت النتيجة تشير للتعادل 1-1، قام باتاليا بتدخل عنيف للغاية بقدمه وركل وجه فيرناندينهو بدلا من الكرة ليسقط الأخير أرضا بدون حراك فاقدا الوعي. وحسب تقارير صحفية، تم نقل فيرناندينهو إلى المشفى على الفور واستعاد وعيه وحالته مستقرة.

- حرص الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ نجم برشلونة، على التواجد في "سيرك دو سوليل" الذي يقدم عرضًا خاصًا عن قصة حياة البرغوث. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن العرض الذي يحمل اسم "ميسي 10" يلقي الضوء على مسيرة البرغوث منذ البدايات وحتى أصبح أسطورة.