تخطى منتخب ​لبنان​ لكرة القدم خسارته الاولى امام كوريا الشمالية بنتيجة 0 - 2 ضمن تصفيات مونديال قطر 2022 وهزم منتخب ​تركمنستان​ بنتيجة 2 - 1 على ملعب المدينة الرياضية بحضور جماهيري مميز.

لبنان الذي يغيب عنه عدد كبير من اللاعبين ( هيثم فاعور وعلي حمام اعتزال - جوان العمري عدم تلبية الدعوة) اعتمد مدربه الروماني تشوبوتاريو على لاعبين جدد وصغار لكي يواجه الطموح التركمنستاني لتحقيق نتيجة ايجابية في لبنان ولكنه سقط بهدف نادر مطر الصاروخي.

لبنان تقدم مبكرا بهدف هلال الحلوة د5 ولكن اللاعبين بدا عليهم التعب في الشوط الثاني وسمحوا للضيوف بالضغط على مرمى الحارس مهدي خليل الذي تصدى لعدد لا باس به من الكرات الخطرة ولكنه فشل في صد راسية اللاعب انادوردييف د 63 الا ان لاعب النجمة نادر مطر ابى ان تبقى الامور على ما هي عليه وسجل هدف التقدم 2 - 1 من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة عجز عنها حارس الضيوف لتدخل شباكه و2 - 1 لبنان د 64.

في الدقائق المتبقية حاول الضيوف تسجيل هدف التعادل الا ان استبسال الدفاع اللبناني وطموحه لتحقيق الفوز الاول والنقاط الثلاث الاولى منعا المحاولات التركمنستانية من تشكيل اي خطر على مرمى خليل لتنتهي المواجهة بفوز رجال الارز 2 - 1.