كشف اللاعب البرازيلي لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​رودريغو​ عن رغبته في البقاء في النادي الملكي لسنوات عديدة، بجانب زميله ومواطنه فينيسيوس جونيور، وذلك خلال تواجدهما بمعسكر السيليساو استعدادًا لمواجهتي السنغال ونيجيريا الوديتين.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية تصريحات رودريغو التي اتت كالاتي: "لقد كان تكيفي في ريال مدريد جيد جدًا، انا في أكبر نادٍ في العالم، ومع أفضل اللاعبين في العالم، لقد استقبلوني جيدًا، لذلك كان من السهل التكيف مع الأجواء هنا في ريال مدريد".

واضاف: "زيدان مدحني كثيرًا بعد أن سجلت الهدف الأاول ل مع الفريق، علاقتي معه جيدة جدًا، لقد كان من بين اللاعبين الملهمين لي منذ أن كنت صغيرًا، لقد كنت أشاهد العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به دائمًا، كان ملهمًا بالنسبة لي، التواجد معه كمدرب أمر جيد للغاية، لقد فاز بكل شيء ولديه الكثير من الخبرة التي يعطيها لي، زيزو رجل يحب التحدث مع اللاعبين كثيرًا، وتقديم المشورة للجميع، أحاول التعلم منه في كل لحظة لكي أتحسن وأتطور".

واختتم: "اتمنى البقاء في ريال مدريد لسنوات عديدة وأرغب في استمراري بجانب فينيسيوس، هو صديقي ودائمًا ما نتواجد بجانب بعضنا البعض في غرف تغيير الملابس".