اعلن السائق القطري ​ناصر العطية​ انسحابه من النسخة العشرين ل​رالي المغرب​ الجولة الرابعة والأخيرة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" للموسم 2019، بعد تعطل سيارته في المرحلة الرابعة وقبل الأخيرة من منافسات الرالي.

واشار العطية الى انه واجه سوء توفيق في منافسات المرحلة الرابعة من الرالي حيث تعرضت سيارته لعطل كهربائي لم يكن سهلا تصليحه الأمر الذي دفعه للانسحاب من المنافسات.

وأضاف أنه من الصعب المشاركة في المرحلة الخامسة والأخيرة اليوم وتكملة المنافسات بعد الابتعاد عن المنافسة على اللقب إثر حصوله على غرامة وقت قدرها 70 ساعة متمنيا أن يعود العام المقبل من أجل الفوز بلقب رالي المغرب الذي يعد من أفضل الراليات المفضلة له.

وحصل الإسباني ​كارلوس ساينز​ على لقب المرحلة الرابعة من الرالي بعدما سجل زمنا قدره 3.33.15 ساعة ، وذلك بفارق 2.37 دقيقة عن البولندي ​ياكوب برز يجونسكي​ صاحب المركز الثاني .

واستفاد الجنوب إفريقي ​جينيال دو فيلييه​ الذي حل ثالثا من انسحاب العطية وتصدر الترتيب العام للبطولة بزمن إجمالي قدره 12.25.13 ساعة، وبفارق 4.42 دقيقة عن الإسباني ساينز، فيما حل الفرنسي ​ماتيو سيرادوري​ في المركز الثالث بفارق 28.42 دقيقة عن المتصدر.