اختتمت منافسات الجولة السادسة من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين​ والتي شهدت ابتعاد ​الهلال​ بصدارة ترتيب الفرق برصيد 16 نقطة بعد الفوز برباعية مقابل هدف الذي حققه على ​الاتفاق​ .

وقفز ​الوحدة​ للمركز الثاني بـرصيد 12 نقطة و​الاهلي​ صعد الى المركز الثالث برصيد 11 نقطة بنفس رصيد الفيصلي صاحب المركز الرابع الذي تم تاجيل مباراته في هذه الجولة امام ​النصر​ للشهر المقبل

بينما يأتي في المركز الخامس برصيد 10 نقاط ​الحزم​ الذي كان مفاجأة الجولة بعد الفوز على ​الاتحاد​ الذي تراجع الى المركز السادس برصيد 9 نقاط هو نفس رصيد ​الشباب​ فصاحب المركز السابع بينما النصر في المركز الثامن برصيد 8 نقاط وتنقصه مباراة .

ويتساوي ثلاث فرق برصيد 7 نقاط من المركز التاسع حتى الحادي عشر بالترتيب العدالة ثم التعاون ويليه أبها وياتي الاتفاق في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط ثم الفيحاء والرائد في المركزين الثالث عشر والرابع عشر برصيد 5 نقاط وفي المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط يأتي فريق ضمك ويتذيل الفتح الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

ومن ناحية الهدافين فيتصدر جدول الترتيب الهدافين برصيد 5 أهداف كلا من رومارينهو لاعب الاتحاد و​كارلوس ادواردو​ لاعب الهلال.