تمكن ​برشلونة​ من تحقيق انتصار عريض برباعية نظيفة على ضيفه ​إشبيلية​، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني في معقله "كامب نو".

وسجل أهداف برشلونة ​لويس سواريز​، و​أرتورو فيدال​، و​عثمان ديمبلي​ وليونيل ميسي في الدقائق 27 و32 و35 و78.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 13 نقطة في المركز السادس.

وفاز ​يوفنتوس​ على نظيره ​الانتر​، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب جوزيبي مياتزا، بمنافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، ليلحق بمضيفه أول هزيمة له بالمسابقة.

أحرز الأرجنتينيان ​باولو ديبالا​ و​غونزالو هيغواين​ هدفي يوفنتوس بالدقائق 4 و80، بينما سجل مواطنهما لاوتارو مارتينيز هدف الإنتر الوحيد بالدقيقة 18. وبهذا الفوز، أوقف يوفنتوس قطار النيراتزوري، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويتصدر المسابقة، بينما تجمد رصيد الإنتر عند 18 نقطة ويتراجع للمركز الثاني.

وضمن فعاليات الجولة 9 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ "الليغ 1"، حقق نادي سانت اتيان فوزاً متاخراً امام اولمبيك ليون وبواقع 1-0.

وفي كرة المضرب، احرز الكرواتي ​ماتيا بيكوتيتش​ (الغير مصنف في الدورة) لقب الدورة الدولية الثانية بالتنس التي نظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة تحت اشراف الاتحادين الدولي واللبناني على ملاعبه على مدى اسبوع والتي بلغت جوائزها المالية 25 ألف دولار أميركي.وجاء احرازبيكوتيتش اللقب بعد فوزه على الفرنسي ماكسيم شازال(المصنف رقم 3) في المباراة النهائية.

متفرقات دولية:

- شنت مجموعة ضخمة من النحل على زاوية الملعب الركنية هجوماً على البرازيلي ​داني ألفيس​ خلال مواجهة ​ساو باولو​ وضيفه ​فورتاليزا​ (2-1)، في ​الدوري البرازيلي​ لكرة القدم. وذكر موقع "globoesportecom" بأن المدافع المخضرم تعرض للسعة بعد هجوم سرب من النحل عليه أثناء تنفيذه ضربة ركنية، ليبتعد عن موقع هجوم النحل هارباً.

- أسدل الستار على منافسات ​بطولة العالم لألعاب القوى​ الأحد في العاصمة القطرية ​الدوحة​ التي اكتسحت ​الولايات المتحدة​ ذهبياتها بالصدارة. وحصد العرب في الدوحة، ذهبيتين وفضيتين وثلاث برونزيات عن طريق أربع دول هي قطر والبحرين والمغرب والجزائر، مقابل ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين قبل سنتين. وتصدرت الولايات المتحدة الترتيب النهائي لجدول الميداليات برصيد 14 ذهبية و11 فضية و4 برونزية.

- تمكن الحارس الألماني لنادي ​برشلونة​ الاسباني ​مارك تير شتيغن​ من تحقيق رقمًا مميزًا، وذلك عقب مشاركته أساسيًا مع الفريق الكتالوني في المباراة التي تجمعه أمام نظيره ​إشبيلية.
واعلنت شبكة اوبتا للاحصائيات ان هذه المباراة هي المباراة رقم 200 للحارس الألماني، مع برشلونة في جميع المسابقات.