انتهت الجولة الثالثة من ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم بفوز الأنصار على الصفاء 4-1، طرابلس على شباب الغازية 2-1، السلام زغرتا على شباب البرج 2-1، العهد على الأخاء أهلي عاليه 3-1 فيما تعادل شباب الساحل مع التضامن صور 0-0 بينما تأجلت مواجهة النجمة مع البرج بسبب مشاركة النجمة في البطولة العربية.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

1. ​الحاج مالك​ ( لاعب الأنصار ):

ظهر بشكل مميز في المباراة أمام الصفاء والتي فاز بها فريقه 4-1 حيث سجل هاتريك مثبتا حسه التهديفي العالي أمام مرمى الخصوم ومستعيدا مستواه الذي قدمه في المواسم الماضية حيث كان مصدر قلق دائم لمدافعي الصفاء الذين عجزوا عن إيقافه.

2. ​أحمد العكايشي​ ( لاعب العهد ):

مباراة بعد مباراة، يثبت المهاجم التونسي بأنه لاعب من طراز رفيع ويمتلك لمسة تهديفية قاتلة وهو ما أظهره خلال المواجهة أمام الأخاء أهلي عاليه حيث سجل هدفين ونجح في تشكيل الكثير من الإزعاج لمدافعي الفريق الجبلي.

3. ​جان جاك يمين​ ( لاعب السلام زغرتا ):

قائد الفريق ولاعب خط وسطه لعب دورا بارزا في تحقيق الفريق لفوزه الأول هذا الموسم أمام شباب البرج 2-1 بعدما سجل هدف الإنتصار والأهم بأنه كان صاحب دور مؤثر في خط وسط الملعب خاصة في ربط خطوط الفريق والتحكم بإيقاع اللعب.

مدرب الأسبوع:

· نزار محروس ( مدرب الأنصار ):

يحسب للمدرب السوري أنه أحسن التعامل مع الضغوطات والخسارات المتتالية في بداية الموسم حيث أعاد نوعا ما البريق للفريق الأخضر مع تقديم أداء هجومي أكثر من مميز والعودة من ملعب طرابلس بفوز كبير على الصفاء 4-1 جعله يتبوأ صدارة الدوري بعد المرحلة الثالثة وإن بشكل مؤقت.