يشعر المدير الفني لنادي ​برشلونة​ الاسباني ارنستو ​فالفيردي​ بسعادة كبيرة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على ​اشبيلية​ ضمن اطار منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الاسباني​ على ملعب الكامب نو.

وخلال مؤتره الصحفي عقب اللقاء قال: " المباراة كانت معقدة بعض الشيء خصوصا في الشوط الاول الذي كان بغاية الصعوبة وسنحت للمنافس عدة فرص وقد بدا اشبيلية المباراة بالضغط ولكن لاعبيه تركوا المساحات وقد قمنا بالاستفادة من هذا الامر".

وأضاف: "المنافس عمد على اللعب على طرفي الملعب وخلق لنا مشاكل، وعندما يبادلونك الهجمات، الحل يكون بضربة قوية".

وعن الاداء التحكيمي قال: "طرد أراوخو قاسيا بعض الشيء امام ديمبيلي فلا اعرف ما الذي قاله لحكم اللقاء".

وعن اداء بعض اللاعبين ك​سيميدو​ ​شتيغن​ وارثر تابع بالقول: " سيميدو يلعب جيدا في مركز الظهير الايسر وساعد الفريق كثيرا،رغم أنه لا يلعب بقدمه المعتادة، لكن لديه ثقة بالنفس، واما تير شتيغن فانه من الجيد لنا ان نمتلك حارسا مثله فقد تصدى لكرات خطرة وابقانا في جو المباراة، اما آرثر ميلو فانه يقدم موسما رائعا، وهو لم يلعب في المباريات الأولى، ما أريد منه فقد ان يلتزم على المستوى الهجومي".

وعن التغيرات على تشكيلة الفريق ختم قائلا: " انا افعل ما اراه مناسبا لفريقي وفي حال رايت ان التغيير ايجابي افعله، لا أتوقف عن التفكير، فهناك العديد من البدائل في بعض المراكز، ولدي العديد من اللاعبين الجيدين".