قدم ​وولفرهامبتون​ هدية ثمينة للمتصدر ليفربول، بإسقاط حامل اللقب ​مانشستر سيتي​ على أرضه 2-0، في الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وسجل أداما تراوري هدفي المباراة في الدقيقتين 80 و90+4.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي بهذه الخسارة عند 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 10 نقاط. وفاز ارسنال على بورنموث 1-0، وتشيلسي على ساوثامبتون 4-1، وبدأت حقبة وجود المدرب ​اولي غونار سولسكاير​ تتضاءل في فريق ​مانشستر يونايتد​ بعد ان انقاد الى الهزيمة امام ​نيوكاسل يونايتد​ وبواقع 1-0 على ارضية ملعب سانت جايمس بارك.

وفي ​الدوري الايطالي​، ضمن منافسات ​الجولة السابعة​ من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​اتالانتا​ فوزاً مهماً على نظيره ​ليتشي​ بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اتلتي ادزوري ايطاليا.وفي مباراة اخرى، تعادل روما ايجابياً على ملعبه في الاولمبيكو مع ضيفه ​كالياري​ بنتيجة 1-1،
وسقط لاتسيو في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه بولونيا بنتيجة 2-2, كما فاز فيورنتينا على اودينيزي 1-0.

وفي ​الدوري الاسباني​، تعادل بلد الوليد سلبيا مع ضيفه أتلتيكو مدريد في المباراة التي احتضنها ملعب (نيوفو جوسي زورييلا) ضمن منافسات الجولة الثامنة. وفي حال فوز برشلونة (13 نقطة) الليلة على إشبيلية سيقفز الفريق الكتالوني إلى الوصافة. وخسر بلباو امام سلتا فيغو 1-0، واسبانيول امام مايوركا 2-0.

وضمن منافسات الجولة السابعة من ​​الدوري الألماني​​ لكرة القدم، فاز ​فولفسبورغ​ على فريق يونيون ​برلين​ بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على ملعب فولسفاغن أرينا. وحقق ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ فوزاً ساحقاً على نظيره ​اوغسبورغ​ بنتيجة 5-1 في المباراة التي اقيمت بين الفريقن على ملعب بروسيا بارك.

محليا، فاز ​العهد​ على الاخاء الاهلي عاليه 3-1، و​طرابلس​ على شباب الغازية 2-1 وتعادل شباب الساحل مع التضامن صور 0-0، في الجولة الثالثة من ​الدوري اللبناني​.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات ​​الدوري اللبناني​ لكرة السلة​، حقق نادي ​​الحكمة​​ فوزاً مهماً وصعباً امام جماهيره في المباراة التي استضاف بها نظيره ​الرياضي​ على ملعب غزير في ديربي بيروت وانتهت المواجهة بفوز الفريق الاخضر بفارق نقطتين فقط وبواقع 97 – 95.


وفي كرة المضرب، توج النمساوي دومينيك ثيم بلقب بطولة الصين المفتوحة لتنس الرجال بعد فوزه على اليوناني ستيفانوس ​تسيتسيباس​. ففي ​المباراة النهائية​ للبطولة، فاز ثيم على تسيتسيباس بمجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 3-6 و6-4 و6-1.

نختم مع خبر اخير، حيث تمكّن فريق ​تويوتا​ من خلال سائقيه سيباستيان بويمي و​برندن هارتلي​ وكازوكي ناكاجيما من الفوز بسباق فوجي الذي اقيم في اليابان والتي كانت مدته 6 ساعات متواصلة ضمن بطولة FIA World Endurance Championship.

كما فاز درّاج فريق هوندا مارك ماركيز في جائزة ​تايلاند​ الكبرى التي اقيمت على حلبة بوريرام الدولية والتي هي المرحلة ال15 من بطولة العالم للدراجات النارية - موتو جي بي.