ضمن منافسات ​الجولة السابعة​ من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم، حقق ​اتالانتا​ فوزاً مهماً على نظيره ​ليتشي​ بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اتلتي ادزوري ايطاليا.

وبهذا الفوز المهم، رفض اتالانتا رصيده الى 16 نقطة في المركز الثاني موقتاً، في حين تجمد رصيد ليتشي عند النقطة السادسة في المركز 18.

وبالعودة الى اجواء المباراة، نجح اتالانتا في بسط سيطرته على اجواء المباراة، حيث حاول افتتاح التسجيل مبكراً عبر هدافه دوفان زاباتا، الا ان محاولاته لم تسفر عن هدف، الا ان الدقيقة 35 من عمر الشوط الاول شهدت افتتاح التسجيل لاتالانتا عن طريق مهاجم زاباتا بعد تمريرة حاسمة من روبن غوسنز، وبعدها بخمس دقائق ضاعف اليخاندرو غوميز النتيجة لابناء المدرب غاسبيريني بعد تمريرة حاسمة من صاحب الهدف الاول زاباتا لينتهي الشوط الاول 2-0.

وفي الشوط الثاني، واصل اتالانتا ضغطه على مرمى ليتشي، ونجح روبن غوسينز من تسجيل الهدف الثالث لاتالانتا، وبعدها حاول ليتشي تقليص النتيجة والعودة الى مسار المباراة، الا انه انتظر حتى الدقيقة 86 لتسجيل الهدف الاول للفريق عن طريق فابيو لوتشيوني، وبعدها حاول ليتشي تسجيل هدف ثاني لكنه فشل لتنتهي المباراة بفوز اتالانتا 3-1.

وفي مباراة اخرى، تعادل روما ايجابياً على ملعبه في الاولمبيكو مع ضيفه ​كالياري​ بنتيجة 1-1، ليضيف روما نقطة الى رصيده يحتل بها المركز الخامس برصيد 12 نقطة، ويحتل كالياري المركز السابع برصيد 11 نقطة.

وكان حكم اللقاء قد الغى هدفاً لروما سجله نيكولا كالينيتش الصفقة الجديدة للذئاب في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وسقط لاتسيو في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه بولونيا بنتيجة 2-2، ليضيف كلا الفريقين نقطة واحدة، ليحتل لاتسيو المركز السادس برصيد 11 نقطة، ويحتل بولونيا المركز 11 برصيد 9 نقاط.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباريات اضغط هنا