نبدأ مع الدوري الايطالي، حيث انقذ نادي ​​ميلان​​ مدربه ​ماركو جيامباولو​ من الاقالة الحتمية بعد عودته من ميدان نادي جنوى الذي يعاني هو ايضا بانتصار مجنون بنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة السابعة من الكالتشيو الايطالي. تقدم جنوى عبر الدنماركي شون، ثم عادل ميلان بهدف لثيو هرنانديز، قبل ان يضيف فرانك كيسييه الهدف الثاني من ركلة جزاء، وقبل ثوان من نهاية اللقاء، حصل جنوى على ركلة جزاء تسبب بها بيبي رينا، لكن عاد وصدها رينا، ليفوز ميلان 2-1.

َوالليلة، تتوجه الانظار لديربي ايطاليا بين الانتر المتصدر ويوفنتوس الثاني، على ملعب جوزيبي مياتزا، وستكون مواجهة ساخنة بين انتونيو كونتي وفريقه السابق.

َفي الدوري الاسباني، حسن نادي ​​فالنسيا​​ من وضعه في الليغا الاسبانية بعد فترة صعبة مع المدرب مارسلينو الذي اقيل من منصبه وحقق فوزا جديدا له اتى على حساب نادي ديبورتيفو ​الافيس​ بنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة الثامنة من البطولة.
وحقق نادي ​اوساسونا​ فوزا صعبا على ​فياريال​ بهدفين مقابل هدف. واليوم، يستضيف برشلونة على ارضه نادي اشبيلية، َيلعب اتلتيكو مدريد امام ريال بلد الوليد في اهم المباريات الاخرى.

وفي الدوري الفرنسي، قلص نادي نانت الفارق مع ​باريس سان جيرمان​ متصدر الليغ 1 بعدما حقق فوزا صعبا على نادي نيس بنتيجة 1 - 0 لحساب الجولة التاسعة من الليغ 1 الفرنسية.
وفي لقاء اخر سقط نادي ​​موناكو​​ مرة جديدة هذا الموسم وتعرض لخسارته الرابعة واتت على يد نادي مونبيلييه بنتيجة 3 - 1. وفي لقاءات اخرى تخطى نادي بوردو مضيفه نادي تولوز 1 - 3 وفاز بريست على ميتز 2 - 0 وديجون على ستراسبورغ 1 - 0.

وفي الدوري الانكليزي، تمكن نادي ​​كريستال بالاس​​ من قلب تأخره بهدف امام ​وست هام يونايتد​ الى فوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على استاد لندن الأولمبي في الجولة الثامنة من ​الدوري الإنكليزي​. واليوم، يلعب مانشستر سيتي امام وولفرهامبتون، ونيوكاسل امام مانشستر يونايتد وارسنال امام بورنموث.

عربيا، تمكن نادي ​​الريان​​ من تحقيق فوزا كبيرا على السد بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري القطري​.

محليا، يلعب اليوم شباب الساحل امام التضامن صور، و​العهد​ امام الاخاء الاهلي عاليه، وشباب الغازية امام طرابلس، في الجولة الثالثة من الدوري اللبناني.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن ​توتنهام​ في بيان رسمي إصابة حارس مرماه ​الفرنسي هوغو لوريس​ بخلع في الكوع الأيسر ليؤكد خطورة هذه الإصابة. وأصدر توتنهام بيانًا عن حالة اللاعب مؤكدًا فيه أنه تعرض لخلع في المرفق الأيسر ومن المفترض خضوعه لفحوصات طبية أخرى من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب والتي قد تصل إلى نهاية الموسم.

- فاز قدامى نادي ​الراسينغ​ على قدامى نادي ​الشرق​ في مباراة ودية بينهما، انتهت نتيجتها ٦-٣.

- بعد انتظار تمكن الارجنتيني دييغو ارماندو ​مارادونا​ من احراز فوزه الاول مع نادي ​خيمناسيا​ لابلاتا وبنتيجة 4-2 على جودوي كروز في الدوري الأرجنتيني. ومنح الفوز دفعة معنوية لمارادونا بعدما تولى تدريب خيمناسيا الشهر الماضي.