من مدينة ليون الفرنسية انضم اللاعب ​مارفين سركيس​ الى نادي ​الشانفيل​، واعرب عن فرحته لانضمامه لهذا النادي ولفرصة اللعب الى جانب لاعبين كبار يملكون الخبرة مثل ​فادي الخطيب​ و​علي حيدر​.

وقال تعليقا على فوز فريقه اليوم في مزهر انّ هذا الفوز كان مستحقا لفريقه الذي عاد الى أجواء المباراة بعدما كان الهومنتمن متقدما بفارق ١٨ نقطة، وتابع لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونية انّه لو فاز الهومنتمن اليوم لكان فوزهم مستحقا، ولكن اضاف انّه ورفاقه عادوا الى اجواء المباراة وقاتلوا ولم يفقدوا تركيزهم وانهوا الشوط الأول بفارق نقطة فقط، وتمكنوا من انهاء اللقاء لصالحهم.

وقال مارفين انّ الهومنتمن خصم عنيد وخصوصا امام جمهوره وقد قدموا مباراة قتالية كبيرة، وهو فريق جيّد نحترمه كثيرا وفيه مواهب كثيرة، وهدافين، فريقهم ممتاز.

واعتبر مارفين انّه على رغم فوز فريقه اليوم الا انّ الرسالة وصلت للنادي المتني، بأنه من الممكن ان يتعرضوا للخسارة بأي وقت، لذلك عليهم ان يتمرنوا اكثر ويعملوا على تحسين هجومهم ودفاعهم، والا يفقدوا تركيزهم ابدا.

واثنى مارفين على المواهب في فريقه، وعلى خبرة بعض اللاعبين التي لعبت دورا كبيرا في فوز فريقه اليوم، وأمل ان يتعلّم منهم وان يكتسب ايضا الخبرة، وكذلك ان يوظّف خبرته وموهبته لمساعدة رفاقه.