ضمن فعاليات المجموعة السادسة من دور المجموعات للدوري الاوروبي لكرة القدم دك نادي ​ارسنال​ شباك نادي ستاندار لييج البلجيكي ب 4 اهداف مقابل لا شيء منها ثلاثة اهداف في الشوط الاول من مارتينيلي وويلوك. هذا الفوز هو الثاني للغانرز في البطولة وهو في طريقه للتاهل بشكل سهل الى الدور المقبل. من ناحيته خرج نادي فرانكفورت الالماني من لقائه في البرتغال امام فيتوريا غيمارايش فائزا باقل الاضرار الممكنة وبنتيجة 1 - 0.

المجموعة الاولى فحملت لقاء ​اشبيلية​ الاسباني و​ابويل​ نيقوسيا القبرصي الذي فشل في الصمود كثيرا امام هجمات ابناء المدرب لوبيتيغي الذي تمكنوا من انهاء المباراة بفوز بنتيجة 1 -0 . افتتح المكسيكي تشيشاريتو التسجيل في الشوط الاول د 17 ولم يضف الفريق الاسباني في الشوط الثاني اي هدف ليكتفوا بفوز صغير وبنتيجة 1 -0.

في المجموعة الخامسة خرج نادي ​لاتسيو​ الايطالي من لقائه امام مضيفه رين الفرنسي فائزا بنتيجة 2 – 1 بعد ان كان خاسرا 0 - 1 . الفريق الايطالي لم يستطع ايجاد الحلول في الشوط الاول من المواجهة الذي انتهى بالتعادل السلبي 0 – 0 بين الطرفين لينتقل الحسم الى الشوط الثاني فافتتح رين التسجيل وتقدم 1 – 0 ولكن ايموبيلي قاد عودة الفريق الايطالي ومنحه الفوز بنتيجة 2 -1 . في لقاء اخر من نفس المجموعة تفوق سلتيك الاسكتلندي على كلوج الروماني بنتيجة 2 - 0 ليبقى الصراع مشتعلا في هذه المجموعة.

في المجموعة الثالثة تفوق نادي خيتافي الاسباني على كراسنودار الروسي بنتيجة 2 – 1 بينما لقاء طرابزون سبور وبازل فانتهى بالتعادل الايجابي بنتيجة 2 – 2 بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل ايضا وبنتيجة 1 – 1.

اما المجموعة الرابعة فتخطى ايندهوفن الهولندي نادي وزنبورغ النروجي بنتيجة 4 – 1 بينما عاد سبورتنغ لشبونة البرتغالي من بعيد امام لاسك لينز النمساوي ليفوز بنتيجة 2 – 1

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب المجموعات اضغط هنا.