ضمن فعاليات المجموعة 12 من ​الدوري الاوروبي​ لكرة القدم انقاد نادي ​مان يونايتد​ الانكليزي الى تعادل مرير امام نادي ازد الكمار الهولندي. فبعد التعادل امام ارسنال في البريمييرليغ كان ابناء المدرب سولسكاير يمنون النفس بتحقيق نتيئجة ايجابية على الاراضي الهولندية الا ان ارضية الملعب التي انتقدها كثيرا المدرب النروجي لم تساعد الشياطين الحمر الذين لم يسددوا اي تسديدة على المرمى لاول مرة في 25 مباراة في هذه البطولة كثيرا لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي بين الفريقين بالرغم من ان الفيق الهولندي كانت له افضلية في اللقاء.

في لقاءات المجموعة 11 فقد فاجأ نادي ​وولفرهامبتون​ الانلكيزي نادي ​بشكتاش​ في مباراة ان عنوانها الخشونة وضياع الفرص من قبل اصحاب الارض الذين صحت لهم عدة فرض من دون فعالية لياتي المدافع بولي ويسجل هدف الفوز للفريق الانكليزي في اللحظات القاتلة . وفي نفس المجموعة تعادل نادي براغا مع ضيفه نادي سلوفان براتيسلافا بنتيجة 2 – 2 لتشتعل الامور في هذه المجموعة.

اما في مباراتي المجموعة العاشرة فقد عانى نادي العاصمة الايطالية نادي روما امام فولسبرغر النمساوي وانقاد للتعادل 1 – 1 خارج ملعبه في حين ان اسطنبول باشاك شهير لم يستطع تعويض خسارته الاولى امام روما واكتفى بالتعادل مع ضيفه نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني 1 – 1 لتتعقد اموره.

وضمن مباريات المجموعة السابعة حقق ​فينورد​ فوزا قويا على ضيفه الصعب نادي ​بورتو​ البرتغالي وهزمه بنتيجة 2 – 0 بفضل هدفي تورنسترا د 49 وكاسدروب د 80 بينما في نفس المجموعة تقدم غلاسكو ​رينجرز​ بهدف موريلوس د 44 على يونغ بويز السويسري ليعود اسالي ويعادل النتيجة د 50 ويعود فاسنشت ويسجل هدف الفوز د93 لصالح الفريق السويسري 2 -1 .

اما لقاءي المجموعة التاسعة فانتهتا بتعادل سانت ايتيان الفرنسي امام فولفسبورغ الالماني واولكسندريا الاوكراني امام غنت البلجيكي فانتهتا بالتعادل الايجابي 1 – 1 . في حين ان فريق ​اسبانيول​ الاسباني تخطى سيسكا موسكو 2 – 0 ولودوغوريتس تفوق على فرنسفاروش 3 -0.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب المجموعاتاضغط هنا.