يبدو أن مدير الكرة في ​باريس سان جيرمان​ البرازيلي ليوناردو ينوي إنهاء تعاقده مع ​توماس توخيل​ وتعويضه بآخر في وقت يتردد إسم ماسيميليانو أليغري بقوة منذ رحيله عن ​يوفتنوس​ الإيطالي.

ويريد ليوناردو مدرب السيدة العجوز السابق على مقعد ناديه على وجه السرعة، رغم الانطلاقة الجيدة للألماني توخيل مع حامل لقب الدوري الفرنسي في منافسات دوري الأبطال، وفق موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي.

وبدا واضحاً في تصريحات ليوناردو أنه لا يثق تماما في توخيل، ليطفو اسم أليغري بقوة، وبدرجة أقل، اسم ​جوزيه مورينيو​ في التقارير الإعلامية كأقوى المرشحين لتدريب سان جيرمان.

غير أن صحيفة "ذا صن" أوضحت أن المدرب الإيطالي يفضل انهاء هذا العام من دون العودة إلى عالم الساحرة المستديرة، وهذا ما يدفعه لعدم الاستجابة للغزل الباريسي، لكن سوف يصعب على أليغري أخذ وقتاً أطول للحسم في هذا الأمر، في حال ازدادت العلاقة بين ليوناردو وتوماس توخيل سوءا.

في المقابل لن يمنح سان جيرمان وقتا أطول لأليغري، خشية أن لا يصطدم بمنافسة من الدوري الإنكليزي، فقد طرحت علامات استفهام مدوية حول مستقبل ​ماوريسيو بوكويتنيو​ مع توتنهام بعد السباعية المذلة أمام بايرن ميونيخ، أو حول مستقبل أولي غونار سوسلكاير مدرب مانشستر يونايتد الذي ساهم بعد سبعة أسابيع في أسوأ انطلاقة لـ "الشياطين الحمر" منذ 30 عاماً.