إنتهت الجولة الثانية من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا حيث كنا على موعد مع ستة عشر مباراة حملت الكثير من التشويق والإثارة كما لم تخيب الظن في أن نكون أمام نسخة مميزة من البطولة الأوروبية الأعرق هذا الموسم.

دعونا الآن نتعرف على أبرز خمسة لاعبين برزوا في هذه الجولة ولعبوا دورا حاسما في انتصارات فريقهم.

1. ​سيرج غنابري​ ( لاعب بايرن ميونيخ الألماني ):

الجناح الألماني تألق في مواجهة توتنهام حيث لعب دور البطولة في الفوز الكبير خارج الديار 7-2 بعدما سجل 4 أهداف أي سوبر هاتريك ووجه رسالة مفادها بأنه أحد أبرز الأجنحة الشابة والقادمة بقوة في فضاء كرة القدم الأوروبية والعالمية.

2. ​لويس سواريز​ ( لاعب برشلونة الإسباني ):

قام بواجباته كرأس حربة للفريق على أكمل وجه في المواجهة أمام إنتر ميلان حيث سجل هدفي فريقه وقاده للفوز 2-1 أحدهما من تسديدة على الطائر والثانية بعد إظهار مهارة في استلام الكرة ولمسة تهديفية حاسمة.

3. ​توماس بارتي​ ( لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني ):

لاعب وسط فريق العاصمة الإسبانية مدريد قدم مباراة مميزة أمام لوكوموتيف موسكو إذ سجل هدفا في المباراة التي فاز بها فريقه 2-0 وكان محطة هجومية هامة حيث لمس الكرة 99 مرة وقام ب74 تمريرة بمعدل نجاح وصل إلى 91%.

4. ​أشرف حكيمي​ ( لاعب بوروسيا دورتموند الألماني ):

الجناح الأيسر للفريق سجل هدفين وقاد فريقه لفوز هام ومميز خارج الديار على سلافيا براغ التشيكي بعدما نجح في تشكيل خطورة دائمة على دفاعات الفريق من تلك الجهة مع أداءه لواجباته الدفاعية كما يجب.

5. ​دوني فان دي بيك​ ( لاعب أياكس أمستردام الهولندي ):

صانع ألعاب أياكس أمستردام نجح في قيادة فريقه لفوز مستحق على فالنسيا الإسباني 3-0 بعدما سجل هدفا وصنع آخر وكان طوال فترة لعبه نقطة وصل بين خطي الدفاع والوسط ومحورا هاما للعب فريقه الهجومي.