حقق فريق ​برشلونة​ فوزًا صعبًا على ​الانتر​، بنتيجة هدفين مقابل هدف، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز بهدفين لهدف، بالمباراة التي جمعتهما بملعب كامب نو، بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. افتتح لاوتارو مارتينيز التسجيل بهدف أول للإنتر بالدقيقة 3، وعادل ​لويس سواريز​ لبرشلونة في الدقيقة 58، ثم أحرز سواريز هدف الفوز للبارشا بالدقيقة 84 من صناعة ​ليونيل ميسي​ بعد مجهود فردي رائع من النجم الارجنتيني.

وقاد المغربي ​أشرف حكيمي​ فريقه بوروسيا دورتموند الألماني للفوز خارج أرضه على سلافيا براغ التشيكي بهدفين دون رد، على ملعب إيدين أرينا، الدولي المغربي نجح في تسجيل هدفي دورتموند في الدقيقتين 35 و89، ليرفع أسود الفيستيفال رصيدهم إلى 4 نقاط مثل برشلونة.

وحقق ​ليفربول​ فوزا مثيرا على ​رد بول سالزبورغ​ بنتيجة 4-3 في انفيلد. تقدم الريدز بنتيجة 3-0 ثم عادل الفريق السويسري بتسجيله 3 اهداف، لكن ليفربول تدارك الامور وسجل هدفا رابعا. اهداف ليفربول سجلها ماني وصلاح هدفين وروبرتسون.
وفي نفس المجموعة، تعادل نابولي مع جينك بدون اهداف.

وعاد ليون من المانيا بفوز مهم عل ​لايبزيغ​ 2-0، وفي نفس المجموعة سقط بنفيكا امام زينيت 3-1.

بدوره، مني فالنسيا بهزيمة قاسية على ارضه امام ​اياكس​ 3-0، فيما عاد تشيلسي من فرنسا بفوزة ثمين على حساب ليل 2-1.

وكشف ميسي عن السبب وراء تراجع مستوى الفريق في الفترة الاخيرة معربا عن سعادته لتحقيق الفوز على الانتر في الكامب نو بنتيجة 2-1.وفي حديث صحفي نشرته "ماركا" قال ميسي: "الفريق كان بحاجة لتحقيق الفوز خصوصا ان المجموعة صعبة جدا ومعقدة،ونحن تعادلنا في المباراة الأولى، ولكن الانتصار على الانتر على ملعبنا مهم جدا من اجل الوصول الى الصدارة، لقد كلفنا الامر كثيرا في الشوط الأول لأن إنتر فريق رائع
وعن حالته الصحية ختم قائلا: "شاركت اليوم في المباراة كاملة وانا سعيد لانني انهيت اللقاء بشكل جيد، لقد كنت متعبا وافتقد للإيقاع، ومع مرور الزمن ساقدم المزيد، لقد اصبحت معتادا على اللعب والمشاركة والتدرب قليلا كون الفريق يلعب مباراتين كل أسبوع ولا يوجد وقت".

عربيا، تأهل نادي الترجي التونسي بطل افريقيا لكرة القدم الى الدور 16 من بطولة كأس محمد السادس للاندية البطلة بعد تخطيه نادي النجمة اللبناني بنتيجة 2 - 0 في لقاء الاياب في تونس على ملعب الاولمبي في رادس بعد ان كان لقاء الذهاب في لبنان انتهى بالتعادل الايجابي 1 - 1 بين الطرفين.

وفي مصر، حقق نادي الأهلي فوزا كبيرا على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة في المباراة التي اقيمت على استاد السلام في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.