كشف اللاعب الأرجنتيني في صفوف نادي ​برشلونة​ ليونيل ميسي عن السبب وراء تراجع مستوى الفريق في الفترة الاخيرة معربا عن سعادته لتحقيق الفوز على الانتر في الكامب نو بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، كما تحدث عن علاقته بالوافد الجديد انطوان ​غريزمان​.

وفي حديث صحفي نشرته "ماركا" قال ميسي: "الفريق كان بحاجة لتحقيق الفوز خصوصا ان المجموعة صعبة جدا ومعقدة،ونحن تعادلنا في المباراة الأولى، ولكن الانتصار على الانتر على ملعبنا مهم جدا من اجل الوصول الى الصدارة، لقد كلفنا الامر كثيرا في الشوط الأول لأن إنتر فريق رائع".

وأضاف: "نجحنا في كشر الضغط والامور اصبحن افضل بالنسبة لنا ونجحنا في صناعة الفرص والامر كان بغاية الصعوبة كون الانتر وضع العديد من لاعبيه في المنطقة، ولحسن الحظ سجلنا هدفين وحققنا الانتصار".

وعن علاقته بغريزمان تابع بالقول: "ليس هناك اي مشكلة بيننا، والعلاقة جيدة مع كل لاعب في غرفة خلع الملابس، ونحن متحدون. الجميع في الفريق يعلم اننا لا نمر بافضل فتراتنا وكنا بحاجة للفوز على الانتر للمضي قدما، حققنا الفوز بمباراتين متتاليتين ونريد مواصلة هذه الديناميكية".



وعن السبب وراء تراجع الفريق واصل قائلا: "لست بوارد الانتقاد ولكن هناك حقيقة يجب ان تقال انه حين تسافر كثيرا لا تستطيع التدرب بشكل جيد، ولكننا نتطور، وانا اتفهم جيدا اهمية مشاركة الفريق في هذه المباريات الخارجية، و سنتأقلم تدريجيا على هذه الامور".

وعن حالته الصحية ختم قائلا: "شاركت اليوم في المباراة كاملة وانا سعيد لانني انهيت اللقاء بشكل جيد، لقد كنت متعبا وافتقد للإيقاع، ومع مرور الزمن ساقدم المزيد، لقد اصبحت معتادا على اللعب والمشاركة والتدرب قليلا كون الفريق يلعب مباراتين كل أسبوع ولا يوجد وقت".