نبدأ موجز المساء مع أبرز الأحداث، حيث تنتطلق بعد قليل مباريات اليوم الثاني من الجولة الثانية لدور المجموعات في مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​.

البداية ستكون مع مباراة جينك البلجيكي و​نابولي​ الايطالي، وبنفس التوقيت يلعب سلافيا براغا التشيكي أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وفي باقي المباريات، يحل رد بول سالزبورغ ضيفا على ​ليفربول​، وليون ضيفا على ​لايبزيغ​، ويلعب تشيلسي في فرنسا أمام ليل، ويستضيف فالنسيا فريق أياكس، أما قمّة الجولة ستكون على ملعب كامب نو، في المباراة التي ستجمع بين ​برشلونة​ والإنتر.

نبقى مع كرة القدم، حيث كشفت صحيفة كوريري ديلا سيرا الايطالية أن النجم الفرنسي ​أنطوان غريزمان​ أخبر المدير الفني لنادي برشلونة أرنيستو فالفيردي بأنه يفضّل اللعب في مركز الجناح الأيمن وليس مركز الجناح الأيسر في خط هجوم البلاوغرانا. وأشارت الصحيفة إلى أن مطلب غريزمان تم رفضه من قبل فالفيردي، وذلك لأن هذا المركز مخصص للنجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​، رغم إبتعاده في الفترة الأخيرة للإصابة.

وفي آسيا، تأهل فريق 25 ابريل الكوري الشمالي إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسبوي لكرة القدم إثر تعادله من دون أهداف مع فريق هانوي الفييتنامي في إياب نهائي منطقة شرق آسيا. وبهذه النتيجة يلتقي فريق العهد اللبناني في المباراة النهائية مع فريق 25 أبريل بتاريخ 2 تشرين الثاني المقبل على أرض الفريق الكوري الشمالي مبدئيًّا، بإنتظار القرار النهائي من قبل الإتحاد الآسيوي.

وفي ​دوري أبطال آسيا​، تمكّن فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني من تحقيق فوزٍ مهمٍ على حساب ضيفه جوانغزو الصيني بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي.

عربيًا، يحل النجمة ضيفا على الترجي التونسي، في إياب الدور الـ32 من مسابقة كأس محمد زايد للأندية الأبطال، علما أن لقاء الذهاب إنتهى في بيروت بنتيجة 1-1.

وفي كرة المضرب، بلغ المصنف أول الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​، العائد من إصابة، الدور ربع النهائي من دورة طوكيو لكرة المضرب، وذلك بفوزه على الياباني غو سويدا المصنف 133 عالميا 6-3 و7-5 الأربعاء. وفي أبرز نتائج الأربعاء، بلغ البلجيكي دافيد غوفان المصنف ثالثا الدور الثاني بفوزه على الإسباني بابلو كارينيو بوستا 1-6 و7-6 (10-8) و6-صفر، فيما انتهى مشوار المصنف ثامنا الأسترالي أليكس دي مينور، الفائز الأحد في دورة جوهاي الصينية بلقبه الثالث لهذا العام وفي مسيرته، عند الدور الأول بخسارته أمام الجنوب إفريقي لويد هاريس 3-6 و7-6 (8-6) و6-7 (8-10).

متفرقات دولية ومحلية:

-اعلنت صفحة فريق هوبس اللبناني لكرة السلة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" عن انضمام لاعب فريق الحكمة بيروت السابق، احمد سبيتي لصفوفه لتنثيل الفريق الشاب في بطولة الدوري اللبناني لكرة السلة، مرحبةً بعودته الى صفوف الفريق بعد انطلاقته من ربوعه في السنوات السابقة.

-أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه لا يمانع خوض تجربة تدريبية في الدوري السعودي، وذلك خلال إلقائه محاضرة فنية على المدربين السعوديين في جدة.

- أعلن نادي برشلونة الاسباني عبر حسابه الرسمي في تويتر عن القائمة الرسمية للفريق التي سيواجه بها نادي الانتر في الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. وقام النادي بتغيير إسم ميسي في القائمة، وبدّله بإسم " The Goat "، الذي يُستخدم في الآونة الأخيرة للإشارة للاعب الأفضل في العالم والتاريخ.