سقط ​ريال مدريد​ في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام كلوب بروج البلجيكي، على ملعبه سانتياغو برنابيو، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. سجل هدفي ريال مدريد، سيرجيو راموس وكاسيميرو في الدقيقتين 56 و86، بينما أحرز هدفي كلوب بروج، دينيس في الدقيقتين 9 و39. وفي نفس المجموعة، حقق باريس سان جيرمان الفوز على غلطة سراي 1-0 في اسطنبول، من توقيع هدف سجله ماورو ايكاردي.

وأمطر ​بايرن ميونيخ​ شباك مضيفه ​توتنهام​ بسباعية، في المباراة التي حسمها العملاق البافاري بنتيجة 7-2 في لندن. وسجل سباعية البايرن كيميتش (15) وروبرت ليفاندوفسكي (45 و87) وسيرجي غنابري (53 و55 و83 و88)، أما ثنائية توتنهام فسجلها هيونغ مين سون (12) وهاري كاين (61). وفي نفس المجموعة، فاز النجم الاحمر على اولمبياكوس 3-1.

وحقق نادي اليوفنتوس الايطالي فوزاً مستحقاً امام باير ليفركوزن الالماني وبواقع 3-0 على ارضية ملعب الاليانز ستدايوم. وسجل لليوفي كل من هيغواين وبرنارديسكي ورونالدو. وعاد اتلتيكو مدريد من موسكو بثلاث نقاط، اتت بتوقيع جواو فيليكس وتوماس بارتي.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على دينامو زغرب، بهدفين للاشيء، سجلهما رحيم سترلينغ وفيل فودين. اما اتالانتا، سقط على ارضه امام شاختار 2-1.


بالانتقال الى قارة اسيا، قطع نادي ​الهلال​ السعودي نصف الطريق نحو التاهل الى نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم بعد ان عاد من ميدان السد القطري فائزا بنتيجة 4 - 1 ليضع قدما في المباراة النهائية.

وتأهل ​العهد​ اللبناني إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2019، بعد فوزه على حساب الجزيرة الأردني بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، وسط حضور ناهز الـ10 آلاف مشجع. وسجل هدف العهد أحمد العكايشي في الدقيقة 32. وبهذا الفوز تأهل فريق العهد الى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الاسيوي 2019، حيث سيواجه الفائز من مباراة الاياب للمنطقة الشرقية والتي ستجمع فريق 25 ابريل من كوريا الشمالية امام نظيره هانوي تي تي الفيتنامي، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الايجابي وبواقع 2 – 2.

عربيا، حقق نادي الإتحاد فوزا كبيرا على التعاون بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من الدوري السعودي والتي اقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وفي كرة السلة، فاجأ نادي بيبلوس ضيفه نادي الهومنتمن وهزمه بنتيجة 78 - 71 لحساب الجولة الثانية من الفا بطولة لبنان لكرة السلة على ملعب ميشال سليمان. الهومنتمن الذي تغلب في الجولة الاولى على المتحد لم يستطع مجاراة الفريق الجبيلي وتلقى هزيمته الاولى هذا الموسم بقيادة المدرب باتريك سابا.

متفرقات دولية:

- ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ريال مدريد عادل النتيجة وتجنب الهزيمة بعد تأخره بهدفين أو أكثر، في دوري الأبطال لأول مرة منذ 13 عاماً. وتعود آخر مرة حقق فيها الريال هذه الانتفاضة والعودة من بعيد، إلى كانون الثاني عام 2006، عندما تأخر أمام دينامو كييف.

- اعلن المنتخب الكولومبي لكرة القدم انه تم ايقاف حارس مرماه الفارو مونتيرو لمدة شهرين وانه لن يستطيع ان يخوض اي لقاء كرة قدم حتى 30 تشرين الثاني المقبل ريثما يتم اتخاذ القرار النهائي في حقه.

- حقق العداء الأميركي دونوفان برازيير لقب سباق 800 متر ضمن منافسات بطولة العالم السابعة عشرة لألعاب القوى المقامة حاليا في قطر ليكون اللقب العالمي الأول له في مسيرته الرياضية.