حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزا صعبا على ​غلطة سراي​ بنتيجة 1-0 ضمن الجولة الثانية لدوري ابطال اوروبا،وبعد اللقاء علق المدير الفني للفريق الفرنسي على هذا الفوز مدافعا عن الاداء الذي ظهر به لاعبيه اثناء المباراة.

وفي حديث صحفي قال: "انا لا اعتقد ان الفريق يؤد في ​دوري الابطال​ افضل مما يقدمه في الدوري الفرنسي، هناك فارق كبير بين المسابقتين".



واضف: " الجميع يشعر بالاحباط لخسارة مباراتين في الدوري الفرنسي، ولكن اللاعبين ليسوا آلات، فالفريق يلعب مباراة كل 3 أيام، وهذا ليس بالامر السهل، الفريق في مرحلة التطور على المستوى الذهني والعصبي".

وعن التعادل الذي حصل مع الريال امام كلوب بروج البلجيكي تابع قائلا: "هذه المجموعة متوازنة جدا ودائما ما تكون منافسات دوري الابطال صعبة للغاية لدينا مواجهات صعبة امام بروج وغلطة سراي، المهمة ستكون صعبة أمام الفريق الإسباني عندما يلعب في تركيا".

وعن الفوز الصعب وجماهير غلطة سراي واصل بالقول: "عشنا في اجواء ملعب صعب جدا هذه هي المرة الاولى التي اسمع دوي هذه الهتافات، الفوز لم يتحقق بسهولة بل الفريق عانى كثيرا وكنا في معركة حقيقية اضف ان ارضية الملعب لم تساعدنا كثيرا بسبب صلابتها".
وعن ايكاردي صاحب الهدف الوحيد ختم قائلا: "لقد ساعد الفريق وقام بدوره، وهو لم يسجل اصعب هدف في العالم بل هدفه كان حاسما بعد عمل جماعي رائع وهو بمكانه ان يكتسب ثقة كبيرة ويتحسن على المستوى الفني والبدني".