اعتبر المدير الفني لنادي ​الجزيرة​ شهاب الليلي ان نادي ​العهد​ تفوق على فريقه بسبب الخبرة الهجومية التي يمتلكها المهاجم ​احمد العكاشي​، واضاف الليلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية اللقاء ان فريقه لم يبخل بأي نقطة عرق على ارض الملعب وهو حاول تهديد مرمى العهد ونجح في اكثر من مرة الا انه فشل في هز الشباك. ورداً على سؤال لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم اشار الليلي الى ان العائق الذي منع فريقه من التسجيل كان ابتعاد المهاجم الابرز في الفريق عن المباريات منذ 3 اشهر وبالتالي افتقاده للمسة المباريات، مؤكداً انه لم يسعى الى خلق الاعذار بسبب الخسارة ومهنئاً العهد على الفوز.

من جهته اعتبر المدير الفني لنادي العهد ​باسم مرمر​ ان الوصول الى هذه المرحلة يجعل تحقيق الحلم والفوز بلقب ​كاس الاتحاد الاسيوي​ اصبح اقرب الى فريقه، الا انه وفي المباريات النهائية لا معنى للمباريات السابقة ويجب التركيز على المباراة الاسيوية القادمة، لافتاً الى ان حامل لقب الدوري المحلي لن يجازف خلال الفترة القادمة في مباريات الدوري وانه يضع نصب عينه اللقب الاسيوي حالياً. واثنى مرمر على ما قدمه فريقه في هذه المباراة ومباراة الذهاب ليؤكد بعدها ان فريقه لم يكن يلعب بطريقة دفاعية في المباراة السابقة بل بتحفظ مع عدم تقدم لاعبي الدفاع والوسط الى الامام.

واضاف مرمر ان الوصول الى النهائي والفوز به امر مهم جداً للكرة ال​لبنان​ية، خاصة وان الكرة اللبنانية اعتادت الوصول الى النهائيات دون الفوز، وبالتالي فان الفوز بهذا النهائي سيعطي دفعة معنوية وتأكيد بان الفرق اللبنانية قادرة على الفوز بالالقاب.