أكد  ​سالم الدوسري​ لاعب ​الهلال السعودي​ انه حقق جميع البطولات مع فريقه ومتبقي الفوز في بطولة ​دوري ابطال آسيا​ وان التتويج بلقبها من أهم الأهداف التي يطمح بها أي لاعب.

جاء ذلك من خلال مقطع فيديو نشره حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على "تويتر" قبل مباراتهم المرتقبة امام ​السد القطري​ اليوم في ذهاب نصف نهائي البطولة الآسيوية .

ونفى الدوسري تمنيه تأهل فريق ​أوراوا الياباني​ إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019 على حساب ​غوانزو الصيني​ للثأر من الخسارة أمامه في 2017 مشددا على احترام أي فريق يواجهونه والاهم بالنسبة له هو الفوز بالبطولة فقط.

وبشأن توقعاته لنتيجة مباراة اليوم اكد الدوسري ان الفريق الأقل أخطاء هو الذي سيفوز مبديا جهوزيتهم الكاملة للفوز ولا شيء غيره.

وبشأن توقعاته لمباراة نصف النهائي أمام السد، قال الدوسري خلال مقطع الفيديو الذي نشره حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على “تويتر”: “الفريق الأقل أخطاء هو الذي سيفوز.. جاهزين للمباراة وهدفنا واحد هو الفوز لا غيره”.

ويلعب الهلال ضد السد القطري على ملعب “جاسم بن حمد” في الدوحة، مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.