تنطلق الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، الموافقين لـ 1 و2 تشرين الأول، حيث سيواجه بايرن ميونيخ مع توتنهام هوتسبير الذي تأهل لنهائي عام 2019 ، ويستضيف غلطة سراي باريس سان جرمان ، ودينامو زغرب يواجه مانشستر سيتي، ويلعب ريال مدريد امام كلوب بروج، ويحل شاختار ضيفا على اتالانتا، واولمبياكوس ضيفا على النجم الاحمر، كما يلعب يوفنتوس في تورينو امام بايرن ليفركورن، ويحل اتلتيكو مدريد ضيفا على لوكوموتيف موسكو.

ونبقى مع كرة القدم، حيث حقق نادي بارما فوزا صعبا على تورينو بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على ملعب اينيو تارديني في ختام الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وحسم التعادل 1-1، موقعة ​مانشستر يونايتد​ وآرسنال، التي احتضنها ملعب أولد ترافورد في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي. وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 45 عبر سكوت ماكتوميناي، وعدل آرسنال النتيجة في الدقيقة 58 عبر مهاجمه بيير إيميريك أوباميانغ.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد آرسنال إلى 12 نقطة في المركز الرابع، ووصل رصيد مانشستر يونايتد إلى تسع نقاط في المركز العاشر.

عربيا، تاهل نادي مولودية الجزائر لدور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية بعد بتعادله مع ظفار العُماني بهدف لكل فريق ليصعد للدور القادم بعد ان فاز ذهابًا 1 -0.

وفي اسيا، يستضيف ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت مساء اليوم الثلاثاء مباراة ​العهد​ بطل لبنان والجزيرة الأردني لحساب إياب نهائي كأس الإتحاد الآسيوي 2019 عن منطقة الغرب بعدما انتهت مباراة الذهاب بالاردن بنتيجة التعادل السلبي.

وفي كرة السلة، قاد التايغر ​فادي الخطيب​ فريقه الشانفيل لفوز صعب امام نادي هوبس العنيد وبنتيجة 85 - 79 لحساب الجولة الثانية من بطولة الفا لكرة السلة اللبنانية. الخطيب الذي كان افضل مسجل للنادي المتني في اللقاء الاول امام اطلس اكمل مشواره الناجح هذا الموسم وسجل 27 نقطة والتقط 17 ريباوند ومرر 5 كرات حاسمة ليقود فريقه برفقة علي حيدر صاحب ال 22 نقطة و12 ريباوند للفوز الثاني على التوالي في البطولة.

اما في المصارعة، اعلن WWE عن المباراة المرتقبة التي ستجمع بين 10 مصارعين خلال الفترة القادمة، واضافت صفحة WWE على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن مواجهة بين فريق ريك فلير المؤلف من 5 مصارعين سيكون قائدهم راندي اورتن وفريق هالك هوغان المؤلف من 5 مصارعين وسيكون قائدهم سيث رولينز.

متفرقات دولية:

- أشار تقرير صحفي إسباني إلى أن رئيس ​برشلونة​ جوسيب ماريا بارتوميو إجتمع بمدافع الفريق جيرارد بيكيه بسبب تصاعد التوتر في النادي. وكان بيكيه قد وجه سهام الانتقادات إلى إدارة البلوغرانا، بسبب جولات الفريق التحضيرية قبل الموسم الجاري، والتي شملت رحلات إلى الولايات المتحدة الأميركية واليابان.

- خطفت العداءة الأوغندية حليمة ناكايي ميدالية ذهبية غالية لبلادها حين حلت في المركز الأول الإثنين ضمن سباق 800 متر في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في الدوحة.

- حقق نادي الجزيرة لقب السوبر المصري لكرة السلة بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 93 - 83 على صالة الشباب والرياضة في مدينة 6 أكتوبر.