تتوجه الأنظار الليلة إلى ملعب أولد ترافورد الذي سيستضيف مباراة قمّة ستجمع بين مانشستر يونايتد صاحب الأرض، وضيفه ​أرسنال​، في ختام الأسبوع السابع من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

نبقى مع كرة القدم، حيث إزدادت نسبة التفاؤل لدى نادي برشلونة في إمكانية أن يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الفريق يوم الثلاثاء أمام الإنتر في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​.
وأشارت تقارير صحافية عدّة إلى أن حالة ميسي تشهد تحسنا وتطورا في الساعات الأخيرة، وقد يستطيع اللحاق بمواجهة النيراتزوري.
بدوره، أعلن نادي برشلونة أن ميسي والجناح الفرنسي ​عثمان ديمبيلي​ عاودا بشكل تدريجي التمارين الجماعية مع الفريق إثر تعافيهما من إصابات عضلية، قبيل استحقاق فريقهما الأوروبي أمام إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الثانية من المجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

على صعيد متصل، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن النجم الهولندي ماتياس دي ليخت رفض فكرة الإنضمام إلى صفوف نادي برشلونة خلال الصيف، بسبب المدافع جيرارد بيكيه، قبل أن يختار مؤخرًا الإنتقال إلى صفوف يوفنتوس الايطالي. وأوضحت الصحيفة أن دي ليخت كان قد إلتقى مع بيكيه في جزيرة باهاماس في إحدى الفنادق، ولم يكن لقاء وديا بحسب الصحيفة، ما إعتبره المدافع الهولندي بأنها رسالة لعدم رغبة بيكيه في مجيئه إلى البلاوغرانا.

وفي ألعاب القوى، رفع المنتخب الأميركي لالعاب القوى رصيده من الميداليات إلى 8 ميداليات ملونة منها 4 ذهبيات و4 فضيات ليتصدّر ترتيب بطولة العالم المقامة حاليا في الدوحة فيما جاءت جامايكا في المركز الثاني برصيد 3 ميداليات منها ذهبيتان وفضية، وحلّت الصين ثالثاً بنفس الرصيد ولكن بذهبية وحيدة وأخرى فضية وأخرى برونزية .

متفرقات دولية:

-كشف المصارع والممثل جون سينا أنه لم يقض أي عطلة خلال العشرين عامًا تقريبًا كنجم المصارعة WWE وممثل هوليوود. وقال سينا: "أنا لم أحظى بأي عطلة، من أي وقت مضى. كان هناك عدة مرات يمكنني أن أغتنم فيها الفرصة لأخذ عطلة لمدة يومين وكنت لا أزال أميل إلى العمل أنا أحب ما أقوم به، وأردت أن أستغل كل فرصة من أجل الاستمتاع بعملي لأنه سيأتي يوم وأتوقف".

-شهدت مباراة بين فريقي فلامينغو وغريمينيو في دوري السيدات في البرازيل تسجيل 56 هدفا، حيث إستطاع فريق فلامينغو من تحقيق الفوز بنتيجة 56-0 ! وأشار موقع غول الايطالي إلى أنّ لاعبات فريق غريمينيو أغلبهن لسن محترفات، وقد تعرضن للكثير من الرسائل المهينة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

- كشفت تقارير صحف إسبانية، أن المحكمة المركزية في العاصمة الإسبانية مدريد، قررت إغلاق القضية المرفوعة ضد ليونيل ميسي قائد برشلونة، بسبب تهمة التهرب الضريبي وغسل الأموال المتعلقة بمؤسسته الخاصة.

- طلب ​اتحاد الفيفا لكرة القدم​ من نادي ​كارديف سيتي​ الإنكليزي دفع 6 ملايين يورو إلى نادي نانت الفرسي مقابل اللاعب الراحل إيميليانو سالا.