انتهت الجولة الثانية من ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم بفوز النجمة على التضامن صور 2-1، الصفاء على شباب الغازية 2-0، البرج على شباب البرج 2-0، الأخاء أهلي عاليه على طرابلس 2-0 والأنصار على شباب الساحل 3-1 بينما تأجلت مواجهة العهد مع السلام زغرتا بسبب مشاركة العهد الأسيوية.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

1. ​حسن معتوق​ ( لاعب الأنصار ):

لعب دورا بارزا في فوز فريقه الأول في الدوري على حساب شباب الساحل بعدما صنع الهدف الأول للحاج مالك وسجل بنفسه الهدف الثاني للفريق من علامة الجزاء بجانب نشاطه الدائم من طرفي الملعب الأيمن والأيسر.

2. ​قاسم الزين​ ( لاعب النجمة ):

سجل هدف الفوز الغالي لفريقه على حساب التضامن صور وذلك عند الدقيقة 90+5 لينقذ فريقه من تعادل بطعم الهزيمة وينجح في تحقيق الفوز الثاني على التوالي وأخذ جرعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الترجي يوم الاربعاء في البطولة العربية.

3. ​كريم درويش​ ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ):

نجح عودته إلى التشكيل الأساسي للفريق بتقديم الإضافة المرجوة حيث سجل الهدف الأول لفريقه في مرمى طرابلس من تسديدة بعيدة المدى مهدت الطريق أمام الأخاء للفوز 2-0 فيما بعد والعودة من عاصمة الشمال بثلاث نقاط ثمينة.

مدرب الأسبوع:

محمد الدقة​ ( مدرب البرج ):

نجح في حسم مباراة الديربي أمام شباب البرج لمصلحة فريقه 2-0 إذ ظهر البرج ومنذ البداية الفريق الأفضل والأكثر تهديدا للمرمى مع أداء هجومي جيد للغاية لينجح الفريق في تسجيل هدفين والأهم أنه أظهر صلابة دفاعية ولم يتلق أي هدف للمباراة الثانية ما جعل الفريق يتصدر الدوري بعد مرور أول جولتين.