نبدأ موجز المساء مع كرة السلة، فقد خسر النادي ​الرياضي​ فرصة التتويج بلقب ثالث في مسيرته، حين لم ينجح في عبور خط النهاية بنجاح، تاركاً لقب بطولة الاندية الاسيوية لفريق ​الفارك​ الياباني الذي ثأر لخسارته امام بطل لبنان في الدور الاول وفاز عليه بالمباراة النهائية الاهم بنتيجة (98 – 74).

وفي الجولة الثانية من بطولة لبنان، حقق فريق ​الحكمة​ الانتصار الاول له بقايدة مدربه غسان سركيس بعد تألق لافت لجميع لاعبيه وذلك بفارق 12نقطة بنتيجة 96 - 84 امام فريق اطلس في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب غزير امام جمهور القلعة الخضراء.

بالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، حيث حسم سائق فريق مرسيدس، لويس هاميلتون لقب منافسات سباق جائزة روسيا الكبرى التي تقام في سوتشي، المرحلة السادسة عشر ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا1 متقدماً على زميله في الفريق بوتاس بعد أن ورث المركز الاول عقب انسحاب سائق فيراري فيتيل الذي اجبر المعنيين على استعمال سيارة الامان المرحلية التي الغت سيطرة السكودريا، وهذا الفوز رقم 11 لمرسيدس في البطولة هذا العام والـ82 لهاميلتون الذي اصبح قريب جداً من لقبه رقم 6.

وفي كرة القدم، وتحديدا الدوري اللبناني، تمكّن نادي الأنصار من تحقيق الفوز على حساب شباب الساحل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم على ملعب طرابلس البلدي. وبهذا الفوز، يكون الأنصار قد حقق أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام النجمة. بدوره، حقق الصفاء الفوز على حساب شباب الغازية 2-0 ليرفع الصفاء رصيده إلى 4 نقاط.

عربيًا، أفاد موقع فوتبول إيطاليا أن نادي ​الريان​ القطري قد انهى محادثاته مع النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، حيث لم يعد مهتما في الحصول على خدمات مهاجم يوفنتوس.

وفي الدوري الايطالي، وضمن الجولة السادسة، فاز ​نابولي​ على بريشيا 2-1، وروما على ليتشي 1-0، ولاتسيو على جنوى 4-0، واودينيزي على بولونيا 1-0.

وفي الدوري الانكليزي، حقق ليستر سيتي فوزا كبيرا على نيوكاسل يونايتد 5-0.

وفي الدوري الاسباني، خسر إسبانيول أمام ريال بلد الوليد 2-0، وبنفس النتيجة خسر سلتا فيغو من إيبار، وفاز ألافيس على مايوركا 2-0.

وفي الألماني، فاز فرايبورغ على فورتونا دوسلدولف بنتيجة 2-1.

متفرقات دولية:

- تعرض اللاعب المكسيكي جيوفاني ​دوس سانتوس​ لإصابة مروعة في ساقه أثناء مباراة فريقه أمام غوادالاخارا ببطولة الدوري. وفي الدقيقة 38 من الشوط الاول تدخل أنطونيو بريسينو على قدم دوس سانتوس اللاعب السابق لبرشلونة الاسباني وتوتنهام الانكليزي ليصيبه بجرح كبير فوق الركبة ويغادر الملعب متأثراً بإصابته بينما حصل بريسينو على البطاقة الحمراء.

- يقام عرض WWE ​كراون جول​ على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في المملكة العربية السعودية يوم الخميس ٣١ تشرين الاولذ في تمام الساعة ٨ مساء بالتوقيت المحلي. وهذا الحدث سوف يتضمن أيضا عودة منصور إلى وطنه، وهو أول نجوم سعودي في WWE ولد في الرياض واستطاع الفوز بأكبر نزال باتل رويال في تاريخ WWE خلال عرض سوبر شوداون الذي أقيم في جدة في حزيران الماضي.

- إستطاع الاثيوبي ​كينينيسا بيكيلي​ من التتويج بلقب ماراثون برلين اليوم الأحد. وكاد بيكيلي البالغ من العمر 37 عاما أن يحطم الرقم القياسي العالمي لكنه انهى السباق بفارق ثانيتين فقط عن الرقم القياسي.