شدّد ​حسن شعيتو موني​، لاعب نادي ​الأنصار​، على أهمية الإنتصار الذي حققه الفريق اليوم على حساب ​شباب الساحل​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب طرابلس، ضمن الجولة الثانية من بطولة لبنان لكرة القدم.

وقال موني، في تصريح خاص لصحيفة السبورت الإلكترونية: "بكل تأكيد هو إنتصار ثمين جدًا وكنا بحاجة إليه بعد فترة صعبة مررنا بها، أخرها الهزيمة في مباراة الديربي أمام النجمة، كنا بحاجة إلى صدمة إيجابية، والثلاث النقاط التي حققناها اليوم كانت مهمة لإحداث هذه الصدمة، والإستفاقة من الفترة العصيبة التي مرت على الأنصار، حيث خسرنا نهائي النخبة ونهائي السوبر من ثم الديربي في الجولة الأولى".

وأضاف موني، لاعب العهد السابق: "بعد هذه المباراة سيقدم الفريق أداء أفضل بكثير بكل تأكيد، اللاعبون لا يبخلون بأي نقطة عرق من أجل الأنصار، وسيعود الأنصار الموسم الماضي من ناحتي الأداء والنتائج".

وتابع موني: "هذا الفوز سيساعد على إزالة الضغط الذي عاشه اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وسيمنحهم دافعا أكبر لتقديم الأفضل في المراحل المقبلة، الدوري طويل جدًا والطريق مفتوح أمامنا حتّى النهاية".

ورفع الأنصار رصيده بهذا الفوز إلى النقطة رقم 3، فيما تجمّد رصيد الساحل عند النقطة 3، نفس عدد رصيد الأنصار، بعدما فاز في الجولة الأولى على شباب الغازية.