يستعد نادي ​النجمة​ اللبناني الى ان يكون ضيف نادي ​الترجي​ التونسي لخوض مباراة الاياب من بطولة محمد السادس للاندية العربية بعد انتهاء مباراة الذهاب بدون اهداف، في وقت يقدم النجمة اداء مميز في الدوري المحلي بعد فوزه على ​الانصار​ والنجمة. وللحديث عن المباراة تحدث مراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم مع المدير الفني لنادي النجمة ​محمد عبد العظيم​ وقائد الفريق ​علي حمام​.

اعتبر المدير الفني ​المصري​ لنادي النجمة ان الفريق استمر بالاحتفال بالفوز على الانصار الى ما قبل انطلاق مباراة ​التضامن صور​ التي شكلت مباراة قوية للفريق، الا ان الفريق نجح في الاستمرار بالحفاظ على سجله نظيف في الموسم الجديد من الدوري المحلي وبالتالي فأن التركيز اصبح منصباً الان على المباراة القادمة. واضاف محمد عبد العظيم ان الترجي فريق قوي، كبير ومحترم ولهذه فان للمباراة حساباتها الخاصة، لافتاً الى ان الخبرة التي يمتلكها على مستوى الكرة الافريقية ستساعده في هذه المباراة بعد ان درس الفريق المنافس بشكل جيد، وان التحضير سيثمر في حال نجح في استثمر الفريق في سلبيات الترجي.

من جانبه اكد قائد نادي النجمة علي حمام ان جميع المباريات التي يخوضها فريقه ستكون صعبة على المستوى المحلي والخارجي، وان فريقه يفكر في كل مباراة على حدا واصفاً كل مباراة بانها ستكون مباراة كأس، وان الفريق النبيذي سيسعى الى تفادي الاخطاء التي وقع فيها في المباريات السابقة على امل الفوز في مواجهة الفريق التونسي.