نبدأ مع ​الدوري الاسباني​، حيث حسم التعادل السلبي، ديربي مدينة مدريد بين الريال ومضيفه أتلتيكو مدريد، الذي أقيم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخيبلانكوس، ضمن منافسات الجولة السابعة. وبهذا التعادل رفع ​ريال مدريد​ رصيده إلى النقطة 15 في صدارة ترتيب الليغا، وارتقى أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث، وفي رصيده 14 نقطة.

وفي الدوري الايطالي، فاز الانتر على مستضيفه سامبدوريا، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب لويجي فيراريس، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي. ورفع الإنتر رصيده إلى 18 نقطة (العلامة الكاملة) ليتصدر جدول ترتيب الكالتشيو، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 3 نقاط بالمركز الأخير. امام اتالانتا ففاز على ساسولو 4-1.

وفي ​الدوري الانكليزي​، حقق حامل اللقب مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه إيفرتون 3-1 على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.
وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 16 نقطة، في المركز الثاني، بفارق 5 عن نقاط ليفربول المتصدر، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة السابعة في المركز 15

وفي الدوري الفرنسي، وضمن منافسات الجولة الثامنة، يواصل فريق موناكو تألقه حيث حقق فوزه الثاني على التوالي على ضيفه ستاد بريست 29، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 4 – 1.
وفي مباريات اخرى، خطف نادي ليل تعادلاً مهماً في المباراة التي استضافه بها نظيره نيس، وانتهت بنتيجة 1 – 1، وفاز ديجون بنتيجة 2 – 1 على ستاد ريمس، وتعادل انجيه ايجابياً امام اميان بواقع 1 – 1، ومنح كولوريس فريقه تولوز تعادلا مثيرا على ميتز في المباراة التي انتهت بهدفين لمثلهما.

وفي الدوري الالماني، وضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات "البوندسليغا"، اكتفى نادي بوروسيا دورتموند بالتعادل الايجابي في المباراة التي استضاف بها ضيفه فيردر بريمن، وكان اللقاء قد انتهت بواقع 2 – 2.

وفي كرة السلة، يواجه اليوم الرياضي بيروت بطل لبنان في المباراة النهائية من بطولة اسيا للاندية فريق ألفارك طوكيو الياباني الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت بيروت. الرياضي فاز في نصف النهائي على المحرق البحريني بنتيجة 100-88 فيما تخطى ألفارك فريق نفط عبادان الإيراني بنتيجة 80-73.

نختم مع الرياضات الميكانيكية، حيث ينطلق اليوم سباق جائزة روسيا الكبرى، الجولة السادسة عشر من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 لموسم 2019 وسط أجواء مثيرة متوقعة بين السائقين.