نبدأ مع ​الدوري الانكليزي​ حيث نجا ​ليفربول​ من فخ مضيفه شيفيلد يونايتد، وتغلب عليه بهدف نظيف، على ملعب "برامول لين"، في افتتاح منافسات الجولة السابعة من الدوري الانكليزي الممتاز. وأحرز الهولندي جورجينيو فينالدوم هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 70، من بين قدمي حارس شيفيلد، دين هندرسون.

وفي باقي المباريات، فاز توتنهام على ساوثامبتون 2-1، وبنتيجة 2-0 فاز ​تشيلسي​ على برايتون وولفرهامبتون على واتفورد، وكريستال بالاس على نورويتش سيتي، وتعادل بورنموث مع ويست هام يونايتد 2-2، واستون فيلا مع بيرنلي 2-2.

وفي الدوري الاسباني، حقق برشلونة انتصارا هاما بهدفين دون رد، خلال مواجهة خيتافي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليغا، ليكسر سلسلة النتائج السلبية خارج ملعبه هذا الموسم.
وسجل هدفي البلاوغرانا في المباراة لويس سواريز في الدقيقة 41، وجونيور فيربو في الدقيقة 49. وفي مباراة اخرى، فاز فالنسيا على اتلتيك بلباو 1-0.

وفي الدوري الايطالي، ضمن فعاليات الجولة 6 من منافسات الدوري الايطالي "الكالتشيو"، تمكن نادي اليوفنتوس من خطف صدارة الدوري مؤقتاً بعد ان حققوا الفوز امام سبال وبواقع 2-0.
وسجل هدفي اليوفي كل من ميراليم بيانيتش وكريستيانو رونالدو.

وفي الدوري الالماني، تمكن نادي ​بايرن ميونيخ​ من خطف صدارة الدوري بعد ان حقق الفوز امام بادربورن وبواقع 3-2 في مباراة استحق فيها البافاري خطف الفوز ولكنه لم يقدم الاداء الممتع ليحقق 3 نقاط ثمينة جداً ساعدته في الارتقاء في صدارة الترتيب.وفي باقي المباريات، حقق نادي شالكه فوزاً كبيراً امام لايبزغ وبواقع 3-1 ليخطف وصافة الترتيب، وبدوره حقق بوروسيا مونشغلادباخ الفوز امام هوفنهايم وبواقع 3-0، فيما حقق باير ليفركوزن الفوز امام اوغسبورغ وبواقع 3-0. وبدروه خطف فولفسبورغ فوزاً مهماً امام ماينز وبواقع 1-0.

وفي الدوري الفرنسي، وضمن فعاليات الجولة 8 من منافسات الدوري الفرنسي "الليغ 1"، استعاد نادي ​باريس سان جيرمان​ صدارة الدوري بعد ان قاده النجم البرازيلي نيمار الى تخطي عقبة بوردو وبواقع 1-0 وعانى الفريق الباريسي كثيراً قبل تحقيق الفوز.

محليا، حقق نادي ​البرج​ فوزاً مستحقاً على جاره ​شباب البرج​ 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب صيدا البلدي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وفي كرة السلة، وصل فريق ​الرياضي​ لكرة السلة الى المباراة النهائية من بطولة اسيا للاندية بعد فوزه في النصف نهائي على فريق المحرق بنتيجة 100-88. ​​​​​​وسيواجه فريق الرياضي نادي ​الفارك طوكيو​ الذي فاز على الفريق الايراني نفط ابادان في نصف نهائي الاخر بنتيجة 80-73.

نبقى مع كرة السلة، حيث اختتمت اليوم بطولة حنّا لحّود الدولية الثانية لكرة السلة للكراسي المتحرّكة، بالمباراة النهائية التي جمعت منتخب لبنان بمنتخب افغانستان، وانتهت بفوز المنتخب الافغانستاني بنتيجة 61-27، محققا بذلك منتخب الارز مركز الوصافة، في جامعة القديس يوسف.

وفي كرة المضرب، توجت البيلاروسية أرينا سابالينكا، اليوم بلقب بطولة ووهان المفتوحة للتنس، بعد فوزها على الأميركية أليسون ريسك. ففي المباراة النهائية للبطولة، فازت سابالينكا على ريسك بمجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6/3 و3/6 و6/1، في مباراة استغرقت ساعة و 54 دقيقة.

ونختم مع الرياضات الميكانيكية، فقد نجح ​شارل لوكلير​ سائق فيراري في تحقيق مركز الانطلاق الاول غداً في سباق جائزة روسيا الكبرى ضمن الجولة 16 من بطولة العالم للفورمولا 1.
وسجل لوكلير اسرع لفة في التجارب الرسمية على حلبة سوتشي بتوقيت 1.31.628 متفوقاً على صاحب المركز الثاني البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس بفارق 0.402.