أعرب مدرب برشلونة، ​إرنستو فالفيردي​ عن سعادته بقيادة فريقه لتحقيق الإنتصار بثنائية نظيفة على ​خيتافي​ السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الإسباني​.

وقال فالفيردي لصحيفة ماركا "بعد مباريات سيئة خارج ملعبنا، كنا بحاجة إلى الفوز، دائماً نواجه مباريات صعبة هنا في هذا الملعب، إذا أردت الفوز بالليغا فمن الضروري الفوز خارج ملعبك على منافسين أقوياء".

وعن هدف لويس سواريز، أجاب "الهدافون أحيانًا لا يُسجلون، لكن لويس سواريز مُثابر وقاتل على كرة طويلة ونجح في تسجيلها داخل الشباك بنجاح" وعن صناعة تير شتيغن قال "في بعض الأحيان يتقدم المدافعون، مما يجعلك تتحرك خلفهم بسهولة، وتير شتيغن قدم مباراة رائعة ويمنحنا الكثير".

وحول إصابة ديمبلي، أجاب "نعم لقد استبعدته من المباراة، إنه مجرد إجراء احترازي، وهو أخبرني أنه يتحلى بالهدوء، نعتقد أنه إزعاج صغير، لا أعلم موقفه من مواجهة إنتر ميلانو، لا يمكن أن أؤكد لحاقه بالمباراة".

وأضاف "الإصابة التاسعة لديمبلي؟ بالنظر إلى ليونيل ميسي فهو لم يتواجد في فترة التحضير للموسم الحالي، وأصيب في أول يوم يشارك كأساسي، وهذا الأمر مماثل".

واختتم بالحديث عن غياب لينغليت أمام إشبيلية بعد الطرد "نمتلك لاعبين من فرق الشباب يمكنهم مساعدتنا، لكن هذه المباراة لا زالت بعيدة، نحن في انتظار مباراة مهمة أمام إنتر ميلان".