أعرب الهولندي ​يورغن ستريبل​ مدرب الجزيرة ​الامارات​ي عن أسفه لسوء الحظ الذي واجه فريقه بعد خسارته 3-2 أمام ​الوحدة​ في دربي العاصمة أبوظبي .

وأكد الهولندي ستريبل بأن فريقه اجتهد للخروج بنتيجة أفضل في مواجهة الوحدة ، لكنه أشار إلى أن الأخطاء الفردية أثرت بشكل كبير على النتيجة النهائية و كلفتهم النقاط الثلاث معتبرا هذا جزء من كرة القدم .

ونجح الجزيرة بالتقدم مرتين خلال المباراة من خلال تسديدة بعيدة المدى من ​عامر عبد الرحمن​ وكرة لخلفان مبارك في منطقة الجزاء ، وتمكن من التقدم بالنتيجة 2-1 لصالحه في وقت مبكر من الشوط الثاني . إلا تقدمهم في الشوط الثاني استمر خمس دقائق فقط قبل إدراك الوحدة للتعادل من ركلة جزاء. بعدها تبادل لاعبو الجزيرة الضغط الهجومي مع أصحاب الأرض لخلق المزيد من الفرص، لكن الهدف العكسي للاعب محمد العطاس في شباك فريقه ادى الى خسارتهم الأولى في دوري الخليج العربي.

واضاف انه لا يمكنه إلقاء اللوم على لاعبي فريقه لأنهم بذلوا قصارى جهدهم للفوز بالمباراة لكن سوء الحظ كان من نصيبهم في النهاية.

وعلى الرغم من الخسارة التي مني به فريقه، إلا أن يورغن أبدى إعجابه بتصميم الفريق وإصراره على القتال حتى النهاية .

وشدد مدرب الجزيرة في الختام على ضرورة تقديم ما هو أفضل بكثير في المباريات المقبلة والتركيز على التخلص من الأخطاء والتطلع للفوز.

ويستضيف الجزيرة فريق ​شباب الأهلي​ يوم الخميس القادم على أرضه ضمن الجولة الثالثة من الدوري .