نبدا مع الليغا، حيث حقق نادي ​ايبار​ فوزه الاول هذا الموسم بعدما حقق ريمونتادا مميزة امام اشبيلية وهزمه بنتيجة 3 - 2 لحساب الجولة السادسة من الليغا الاسبانية لهذا الموسم.ايبار وجد نفسه متاخرا بنتيجة 0 - 2 في الشوط الاول بهدفي اوكامبوس واوليفر توريس الا ان رجال المدرب منديليبار قلبوا الامور راسا على عقب على رجال المدرب لوبيتيغي في الشوط الثاني. يذكر ان هذه الخسارة هي الثانية على التوالي لاشبيلية بعد هزيمة ريال مدريد والفوز الاول لايبار هذا الموسم. وحقق نادي ريال سوسيداد فوزا كبيرا على ديبورتيفو الافيس بثلاثة اهداف نظيفة.

وفي الكالتشيو، قاد أندريا بيلوتي فريقه تورينو لقلب الطاولة على ضيفه ​ميلان​ في 4 دقائق فقط بتحويل تأخره من 0-1 إلى إنتصار 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولمبيكو دي تورينو ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وفشل ميلان في تحقيق الفوز للجولة الثالثة رغم إفتتاحه التسجيل عبر مهاجمه كريستوف بياتيك في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.

عربيا، جدد نادي الاتحاد السكندري المصري فوزه على ضيفه العربي الكويتي وهزمه بنتيجة 2 - 0 في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحقق نادي الهلال فوزا صعبا على التعاون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد جامعة الملك سعود ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.ورفع الهلال رصيده الى 13 نقطة في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد التعاون عند 4 نقاط في مركز ال 11.

محليا، يلعب النجمة اليوم امام التضامن صور، في الجولة الثانية من بطولة لبنان لكرة القدم، كما يلعب طرابس امام الاخاء الاهلي عاليه.

وفي كرة السلة، في افتتاح الجولة الاولى من بطولة لبنان لكرة السلة، حقق نادي الهومنتمن فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره المتحد، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بفارق 16 نقطة وبواقع 66 – 50.

وبعد المباراة، عبر مدرب نادي هومنتمن ​باتريك سابا​ عن سعادته البالغة بالفوز، وأثنى سابا في حديث خاص لموقع السبورت بشخص مراسله عيسى ياسين على الأداء الدفاعي المميز الذي قدمه فريقه في اللقاء. أثنى النجم حسين الخطيب على الأداء الدفاعي اللافت الذي قدمه الفريق في أول مباراة في الموسم، بالرغم من التحضير لفترة قليلة قبل إنطلاق البطولة.

متفرقات دولية:

- أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إلى أنه عُرض على جوزيه مورينيو قيادة سبورتنغ لشبونة خلال الموسم الحالي، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من جانب المدرب البرتغالي.

- رفض إتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم تخفيض العقوبة الموقعة على نجم برشلونة، الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​. وتقدم الاتحاد الأرجنتيني بطلب لخفض العقوبة من 3 اشهر إلى شهرين فقط، حتى يكون اللاعب متاحاً مع منتخب التانغو في مباراتي ألمانيا والإكوادور المقبلتين، الا انه وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو قد جوبه بالرفض.

- قرر المدرب الأرجنتيني ​خورخي سامباولي​ تقديم دعوى قضائية لمطالبة الاتحاد التشيلي لكرة القدم بدفع 4.8 ملايين دولار.وتطالب الدعوى الاتحاد بدفع 1.5 مليون دولار كان الثلاثة دفعوها في صورة ضرائب في تشيلي، كما طالبوا بالحصول على 3.3 مليون دولار عن الضرر الأخلاقي الناتج عن مقاضاة الاتحاد للقيادي السابق سيرجيو خاودي.