يشعر المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الفرنسي زين الدين ​زيدان​ بسعادة كبيرة بعد الفوز الذي حققه الفريق على أوساسونا بنتيجة 2-0 ضمن الجولة السادسة من الليغا.

وفي حديث صحفي نقلته "ماركا" الإسبانية تحدث عن المداورة التي يجريها حيث قال: "انا لدي الثقة بكل اللاعبين الموجودين في الفريق، وهم جيدون للغاية، وأعتقد انهم على اهب الاستعداد لتقديم المزيد للفريق".

وعن ​فينيسيوس​ و​رودريغو​: "أنا سعيد لهما، الجميع احيانا يتناسى انهما في عمر الـ18 عاما، أحببت سيطرة رودريغو على الكرة، وكان من المهم جدا لفينيسيوس التسجيل ".

وعن الامور التي تغيرت في الفريق تابع قائلا: " الجميع يؤمن بما يقوم به وما زلنا في البداية، لم نكن سيئين جدا والآن لسنا جيدين جدا، ويجب علينا الاستمرار في العمل اكان على الصعيد الهجومي او الدفاعي".

وحول أداء الحارس أريولا، أجاب: "انه موجود معنا واثبت لنا اننا نستطيع الاعتماد عليه، وسوف نرى كيف سيلعب في الفترة المقبلة، ولكن أكثر ما أعجبني هو أنه كان ديناميكيا ومتواصلا".



وعن صدارة الليغا تابع :"نحن الان في الصدارة وهذا لا يعني شيئا، ما يجب القيام به هو مواصلة الطريق والايمان بما يمكن ان نقدم عليه، وسنمر بلحظات مُعقدة مرة أخرى".

وحين سئل هل يتحلى بالشجاعة لاشراك الجميع في المباريات ختم قائلا: "لا، أنا سأعتمد على 25 لاعبا في فريقي، وسأمنح الجميع الفرصة للمشاركة، وأنا أحب ذلك ولم أتغير، وهذه ليست مخاطرة، لان لدي لاعبون مميزون ويجب عليهم ان يشعروا ان الجميع يستطيع ان يشارك".